فندق مارينا باي ساندز يتوسّع في سنغافورة

الأحد 07 نيسان 2019

فندق مارينا باي ساندز يتوسّع في سنغافورة

ستضيف مارينا باي ساندز في سنغافورة فندقًا فخمًا جديدًا، على شكل برج وفي ساحة واسعة في إطار خطط التوسع الجديدة التي كشف عنها المالك ، لاس فيغاس ساندز.

وأضاف المالك أنّ المشروع الجديد "سيضيف عروض سياحية جديدة مهمة للممتلكات".

إستكمال للتّميّز


ليكون الفندق على مقربة مباشرة من منتجع مارينا باي ساندز المتكامل الحالي (IR) ، فإن العناصر الرئيسية للتطوير ستكون على أحدث طراز بسعة 15000 مقعد ، بالإضافة إلى MICE (اجتماعات ، وحوافز ، ومؤتمرات ، ومعارض).

منذ افتتاحه في عام 2010 ، جذبت Marina Bay Sands أكثر من 330 مليون زائر. جلبت الملكية أكثر من 700 حدث MICE جديد إلى سنغافورة منذ افتتاحها واستضافت 3680 حدثًا في Sands Expo and Convention Center في عام 2018 وحده.

ستلعب الساحة الجديدة دورًا رئيسيًا في جلب زوّار جدد ومتكررين إلى سنغافورة. مع التّصميم الرّائد والتّكنولوجيا المتطوّرة، سوف يجذب المكان كبار الفنانين من آسيا وحول العالم. ستجذب قدرتها الإنتاجية الحديثة فناني الأداء الذين ربما لم يسبق لهم ضم جنوب شرق آسيا في جولاتهم.

الخدمات المتوقّعة


سيضمّ برج الفندق حوالي 1000 غرفة فيها أجنحة واسعة، وسيضع معيارًا جديدًا من الفخامة في جنوب شرق آسيا ، إذ تحتوي على حوض سباحة ومطعم متميّز.

سيحتوي البرج على ردهة مثيرة وتراسات إلى جانب عروض الطعام والشراب المثيرة ومجموعة من قاعات الاجتماعات وقاعات الاحتفالات وقاعات المعارض.

وتبلغ الميزانية الإجمالية الحالية المتوقعة للتوسع حوالي 3.3 مليار دولار أمريكي (4.5 مليار دولار سنغافوري) ولا يوجد جدول زمني لإنجازها بعد.