Hublot وFerrari.. قصّة تعاونٍ ما زال مثمرًا

السبت 06 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

Hublot وFerrari.. قصّة تعاونٍ ما زال مثمرًا

يعدّ التعاون بين Hublot و Ferrari، عام 2011، مصدر لا نهاية له للإلهام الإبداعيّ الّذي يعتمد على القيم المشتركة.

 استلهم التعاون أوّلاً من عالم السباقات والفورمولا 1، مع إصدارات Big Bang Ferrari. عام 2017، توسعت كلٌّ من هوبلوت وفيراري لتشمل روح غران توريزمو، "القيادة لمسافاتٍ طويلةٍ بسرعةٍ عاليةٍ براحة وبأناقة"، من خلال تشيكفرامي فيراري توربيون كرونوغراف المصمّم خصّيصًا للاحتفال بالذكرى السّبعين لفيراري. يخطو هذا التعاون خطوةً إلى الأمام في هذا العالم، الّذي حدّد دائمًا فلسفة السّفر الّتي تجمع بين التقاليد والأناقة والكمال التقنيّ.

لتكريم سيارات "Grand Touring"، اجتمعت Hublotو Ferrariالآن لأول مرة مع إحساسهما بالإبداع الجمالي والابتكار الميكانيكي في Classic Fusion، هيكل صناعة الساعات التقليدي والحديث على حد سواء، تماشيا مع الرموز الأسلوبية الكون GT.

حالات مختلفة


يتوفّر Classic Fusion Ferrari GTالجديد في ثلاث حالاتٍ مختلفة: التيتانيوم بطبعةٍ محدودة من 1000 قطعة، King Goldبـ500 قطعة  و 3D Carbonبـ500 قطعة. إنّ لعبة Classic Fusion Ferrari GTالجديدة، المستديرة مثل مقياس سرعة الدوران، عبارة عن قطعةٍ في عصرنا، مع إيلاء اهتمامٍ خاصّ لبيئة العمل وبسمك 13.15 مم فقط، وهو أمرٌ نادرٌ للغاية بالنسبة لكرونوغراف متكامل.

تمّ دمج حركة تصنيع UNICO HUB1280في علبة Classic Fusionبقطر 45 ملم. تحظى حركة كرونوغراف فلايباك الذاتية الحركة، المحميّة بأربع براءات اختراع، بتردّد 4 هرتز (28'800 A/ ساعة) وعجلة عمود يمكن رؤيتها من جانب الحالة، بسمك 6.75 مم فقط وتوفّر طاقةً احتياطيّةً لمدّة 3 أيّام.

3D Carbon

يعدّ 3D Carbonجديدًا تمامًا في عالم صناعة الساعات الجميلة، وهو عبارةٌ عن مركّب مصفوفة بوليمر (PMC) مصنوع من ألياف ثلاثيّة الأبعاد. تتمتّع هذه المواد العالية التقنية، والّتي تحظى بشعبيّةٍ كبيرةٍ في رياضة السيارات، بخصائص متميّزةٍ من المقاومة، وفي حالة Classic Fusion Ferrari GT، توفّر طبقة حمايةٍ خفيفة الوزن، ولكنّها صلبة، لحركة تصنيع UNICO. تمّ تصميم Classic Classic Fusion Ferrari GTالجديدة المصمّمة من قبل "Centro Stile Ferrari"، وهي مستوحاةٌ من GTالمصمّمة في ورش Maranello. ويأتي تصميمها معاصرًا جدًّا حيث عملت هوبلوت على المحرّك وفيراري على الجسم.

ميزات


تعدّ هذه العلبة إحدى ميزات التصميم الرئيسيّة لكلاسيك فيوجن فيراري جي تي، حيث تمّ تصميمها كعنصرٍ معلّق ومتّحد المركز حقيقي يعزّز وجود الطلب وعمليّة التصنيع المتطوّرة. لهذا الغرض، قام مصمّمو "سنترو ستيل فيراري" بتطبيق خبرتهم، وبناء الجسور بين تصميم السيّارات وقيادة صناعة الساعات.

تعتبر Classic Fusion Ferrari GTمختلفةً تمامًا ولكنّها مكمّلةٌ تمامًا للهيكل الفنيّ الّذي تمّ إطلاقه عام 2017، وهي ساعةٌ لمحبّي القطع الميكانيكيّة الرّائعة الّتي ترغب في عرض طرازٍ معاصرٍ ورائع. الحالة شفّافةٌ بفضل استخدام كريستال الياقوت ويكشف عن الميكانيكا العالية الدقّة من عيار UNICO HUB1280. تعرض كلّ التفاصيل لمسات التشطيب الدقيق مثل الخيط الأحمر حول الكريستال الياقوت مع طلاءٍ مضادٍّ للانعكاس. تمّ إنشاء الأشرطة من المطّاط الأسود مع غطاءٍ جلديٍّ من نوع Schedoni، مثل مقاعد سيّارات السباق التاريخيّة Maranello.

الأسعار


وتأتي الأسعار على الشّكل التّالي:

- التيتانيوم: 20،900 فرنك سويسري / 21،700 يورو / 22000 دولار أمريكي / 18،200 جنيه استرليني

- King King: 36،900 CH / 38،300 EUR / 38،800 USD / 32،100 GBP

- الكربون الثلاثي الأبعاد: 25،900 فرنك سويسري / 26،900 يورو / 27،300 دولار أمريكي / 22،600 جنيهًا إسترلينيًا