Pearl 80 جاهز.. هل يحصد الجائزة؟

الجمعة 05 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

 Pearl 80 جاهز.. هل يحصد الجائزة؟

تُعدّ Pearl 80الّتي يبلغ طولها 24 مترًا من فئة Pearl Yachtsمن بين المتسابقين في فئة "اليخوت المخصصة".

وتأتي هذه الفئة ضمن جوائز Motor Boat & Yachtingلعام 2019.

وتم تصميم فندق Pearl 80للمتعة والشمس بالإضافة إلى رحلة تتميّز بالعمارة البحريّة من قبل المهندس البحريّ البريطاني الشهير بيل ديكسون والداخلية من تصميم نجمة كيلي هوبن MBE.

ترشيحات وجوائز


تم ترشيح باني القوارب البريطانيّة Pearl Yachtsفي نسخة 2019 إلى جوائز Motor Boatالمرموقة. وتمّ ترشيح Pearl 80بطول 23.9 متر (78 '5 ") في فئة اليخوت المخصصة - وهي شهادة على تفاني Pearl Yachtفي التصميم والابتكار المتفوّقين.

يتمّ استضافة جوائز Motor Boatسنويًّا من قبل مجلّة اليخوت البريطانية Motor Boat & Yachting. تتكوّن الجوائز المرموقة من ثماني فئات بالإضافة إلى جائزة الخدمة وجائزة القضاة الخاصة. يتم تحديد المرشّحين والفائزين في نهاية كلّ جائزةٍ على أساس التصميم والقدرة والقيمة مقابل المال في قطاع السوق الخاصّ بكلٍّ منهم.

ميزات


يتميّز فندق Pearl 80بالهندسة البحرية التي صمّمها مصمّم اليخوت البريطانيّ الشهير والمهندس بيل ديكسون، ويتميّز بمساحات داخلية رياضيّة خارجيّة وفخمة. مع مشروعٍ ضيّقٍ يبلغ طوله 1.6 متر (5'3 ") ، يعتبر Pearl 80يختًا مثاليًا لاستكشاف مياه أوروبا والأمريكية وخارجها. يمكن للمالكين الاختيار من بين العديد من خيارات الطاقة بسرعةٍ قصوى مذهلة تصل إلى 35 عقدة. وتعليقًا على تصميمه، يقول بيل ديكسون: "بصرف النّظر عن السّمات الواضحة للأناقة والأداء، تفوز Pearl 80بالمغامرة في التصميم، حيث تقدم للعملاء حلول تصميم فريدة ومثيرة للاهتمام لتعزيز أسلوب حياة اليخوت الحالي".

الداخلية


التصميم الداخليّ هو عملٌ متعاونٌ مع بيرل يخوت منذ فترةٍ طويلة، كيلي هوبن MBE. تقدّم لأصحابها الاختيار من بين ثلاثة ألوان مختلفة مع خطوطٍ أنيقةٍ ونظيفةٍ وفروقٍ دقيقة محايدة. يستوعب فندق Pearl 80ثمانية ضيوفٍ عبر أربعة كابينات داخليّة في الطابق السفلي، بما في ذلك جناح كبير للمالكين، وكابنين توأميين وغرفة كبار الشخصيّات لكبار الشخصيات إلى الأمام.

موعد الجوائز


ستقام جوائز سباق القوارب لعام 2019 في 7 مايو وتستضيف بالتزامن مع معرض لندن لليخوت في شارع سانت كاثرين دوكس الشهير بالعاصمة البريطانية. سيتمّ الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز المسائيّة في فندق كورينثيا. وعلّق المدير الإداري، إيان سمولريدج، قائلاً: "لقد عملت Pearl Yachtوالفرق في تصميم ديكسون لليخوت وكيلي هوبن للتصميم الداخليّ بجد على إتقان نموذج Pearl80. نحن فخورون جدًا بالنتيجة بل ونفخر برؤيتها لترشيحها ل جوائز Motor Boat Awards 2019. نتطلّع إلى حضور الحدث الشهر المقبل في لندن".

يعد Pearl 80ثاني أكبر يخت في أسطول Pearl Yachts. تمّ إطلاق شركة Pearl 95الرائدة في بناء السفن البريطانيّة في نهاية عام 2018، وقد قوبلت بشهرة واسعةٍ على مستوى الصّناعة.

أحدث الأخبار السبّاقة