ساعة بمئات آلاف الدولارات إلى غينيس

الجمعة 05 نيسان 2019

ساعة بمئات آلاف الدولارات إلى غينيس

أطلقت العلامة التّجارية العالميّة Coronet Jewelry ساعة جديدة باهظة الثّمن، إذ وصل سعرها إلى 500 ألف دولار، وبذلك دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسيّة.

من هذا المنطلق، وإن كنت تحبّ الرّفاهيّة والتّألّق، ما عليك سوى اختيار هذه السّاعة الأنيقة من Coronet Jewelry.

ساعة ألماسيّة في معرض Baselworld


في التّفاصيل أنّ  شركة تصنيع المجوهرات الماسيّة Coronet Jewelry، وهي قسم من مجوهرات Aaron Shum Jewelry  في هونغ كونغ، عرضت ساعة في معرض Baselworld الأسبوع الماضي بـ 15858 ماسة بلغ مجموعها 50.01 قيراطًا بقيمة 500 ألف دولار.

تم إدخال هذه السّاعة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في حفل أقيم في المعرض. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا في السوق بسبب هذا القدر الكبير من التباين ، قدمت Coronet أيضًا مجموعة ساعات من التصميمات المتشابهة ، مع عدد أقل من الألماس.

تميّز السّاعة


تحمل السّاعة إسم Mudan ، وهي نالت شهادة أصالة من قبل ممثل غينيس للأرقام القياسية في الحفل الذي أقيم في بازل وورلد الأسبوع الماضي. ومن خلال هذا السّعر المرتفع، دخلت Coronet مرّة تاسعة إلى الموسوعة.

السّاعة مستوحاة من الفاوانيا ، المعروفة باسم ملك الزهور في الثقافة الآسيوية ، وهي مزودة بمزيج من الماس الأبيض والشمبانيا الملونة.

أحجارها وألوانها، ترمز ساعة Mudan إلى النبل والشرف والثروة. أمّا تصميمها الخارجيّ فهو مستوحى من التّصاميم الثّلاثيّة الأبعاد.