أبرز الوجهات الفندقيّة وفقًا لغوغل

الخميس 04 نيسان 2019

أبرز الوجهات الفندقيّة وفقًا لغوغل

أعلنت غوغل قائمة الوجهات الفندقيّة الأبرز، أي لائحة البلدان التي تضمّ فنادق عالميّة والّتي يبحث عنها النّاس بطريقة متواترة على هذا المحرّك.

قد تكون مقيمًا في أماكن مذهلة في أوروبا أو في المناطق الاستوائية الزرقاء البكر على الطرف المقابل ، ولكن إذا كان هناك شيء واحد مؤكد - فقد قام كل واحد منا بالبحث عن غوغل والبحث عنه والتركيز على وجهة العطلات المفضلة لدينا على هذا الكوكب.

أهمّيّة الفنادق


غالبيّة النّاس يحبّون أن يمضوا فترة جميلة بعيدًا عن بلدهم الأساسيّ، في مرافق مناسبة لتمضية لحظات الرّفاهيّة والاسترخاء.

ومن بين هذا المرافق، تبرز الفنادق كأكثر الأماكن المقصودة حيث يتمتّع الضّيوف بخدمات مميّزة، على كافّة المستويات، من طعام ورياضة وتسوّق وغيرها.

أبرز البلدان المناسبة للسّفر


يُعد TravelSupermarket- موقع سفر يُكشف النقاب مؤخرًا عن تفاصيل حول وجهات العطلات الأكثر بحثًا في جميع أنحاء العالم، ويمكن الاستفادة من هذه البيانات لنتزوّد بقائمة شاملة من الأماكن المناسبة.

على الرغم من وجود العديد من الأسماء الواضحة في القائمة، إلا أن إيطاليا لا تحمل أي مفاجأة على أنها المكان الأكثر بحثا على غوغل في العالم.

يحتل هذا البلد الواقع في جنوب أوروبا مركز الصدارة حيث يبلغ إجمالي عدد عمليات البحث الشهري ٢٢٦٨٦٠ عملية ، وهو موطن لعجائب روما وساحل أمالفي والأسطول المذهل من الوجهات السياحية.

في المرتبة التالية إسبانيا مع 229،470 عملية بحث وأكبر عدد من عمليات البحث الشهرية عبر 54 دولة، بفضل الشّواطئ المشمسة الجميلة والخلفيات الانتقائيّة. أمّا اليونان فتحتلّ المرتبة الثالثة في القائمة ، حيث حصلت على 136.540 عملية.