لـLeo Messi هاتف iPhone XS Max بـ21000$

الاثنين 01 نيسان 2019

لـLeo Messi هاتف iPhone XS Max بـ21000$

تم تسليم نجم كرة القدم ليونيل ميسي مؤخرًا جهاز iPhone XS Max.

 وتمّ تغليف الهاتف بـ 24 قيراطًا من الذهب بواسطة شركة التّخصيص من iDesign Gold.

في التّفاصيل


ونشر حساب Instagramالرسميّ للعلامة التجاريّة صورًا لـ iPhoneالمخصّص بالإضافة إلى أسطورة الرياضة الأرجنتينية. كما نرى في صورة Instagram، فإنّ iPhone XS Maxالمخصّص له يحمل اسمه ورقم القميص "10" محفورين على اللوحة الخلفيّة مع أسماء زوجته وأطفاله الأربعة. بالإضافة إلى شعارات نادي ميسي لكرة القدم في برشلونة وفريقه الوطنيّ الأرجنتينيّ مدرجة أيضًا على ظهر الهاتف.

في حين أنّ iPhone XS Maxيحمل سعرًا قدره 1300 دولارًا في الولايات المتّحدة، فإنّ الإصدار المخصّص من iDesign Goldيقدر بحوالي 21000 دولار.

لاعبون  آخرون


لم يكن ليونيل ميسي لاعب كرة القدم الوحيد في برشلونة الّذي حصل على هاتف iPhoneمخصّص بواسطة iDesign Gold. فقام الشّركة بإهداء زميله في فريق برشلونة Ivan Rakiticهاتف iPhoneمخصّص بالقدر نفسه باسمه ورقم قميصه. في الواقع، قام iDesign Goldبتسليم هواتف iPhoneمخصّصة للعديد من نجوم كرة القدم خلال الأشهر القليلة الماضية، بما في ذلك Dele Alliمن إنجلترا، و Arturo Vidalمن برشلونة، وحتّى نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد. بالإضافة إلى iDesign Gold، تُعدّ شركاتٌ مثل Caviarو Goldgenieمن أكثر العلامات التجاريّة شهرةً والّتي لها إصداراتها الخاصّة من iPhone XSو XS Max.