Hublot وتصاميمها.. جرأة مُتقنة!

الأحد 31 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Hublot وتصاميمها.. جرأة مُتقنة!

لسنوات، كانت Hublotجريئة عندما يتعلّق الأمر بالسّاعات الملوّنة.

من الأحمر والأزرق، إلى الألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض، رمادي داكن ورمادي، Hublotترفع سقف التّحدّي دائمًا عندما يتعلّق الأمر بإطلاق ساعات ملوّنة جديدة. هذه هي العلامة التّجاريّة الّتي تجلب لنا الأقمشة في مجموعة من الأنماط، والأزرار المُطرّزة والأحزمة، والأزرار المُزيّنة بالأحجار الكريمة، وحتى أحزمة من الفراء الزّاهي الألوان.

جلبت لنا Hublotأيضًا أوّل حقائب حمراء من السّيراميك والياقوت في العالم. الآن، تكشف Hublotعن أحدث إبداعاتها بلون يعكس الشّمس في Spirit of Big Bang Yellow Sapphire 42mm

تطوّر واضح


عام 2016، كشفت Hublotلأوّل مرّة عن ساعة Big Bang Unicoذات الغطاء الشّفاف بالكامل. منذ ذلك الحين، ووسّعت العلامة التّجاريّة حالة الياقوت الشّفاف بحيث أضافت عام 2017 اللون الرمادي/الأسود الدخاني، ومن بعدها الأحمر والأزرق. ويعمل أسياد Hublotللابتكار بانتظام لتطوير هذه المواد والألوان والمفاهيم الجديدة. لإنشاء الياقوت الملوّن بمظهرٍ موحد، تتحوّل العلامة التّجاريّة إلى عمليّة التّسخين والصَّهر الّتي تربط أكسيد الألومنيوم (مادة الياقوت الخام) بالكروم المعدنيّ.

مزيج باهر


الآن، وبفضل مزج ماهر بين الهندسة والكيمياء، تجلب Hublotالياقوت الأصفر الجريء والجمال إلى الواجهة. تمّ إنشاء صندوق Spirit of Big Bang Yellow Sapphire 42mmالجديد عن طريق مزج أكسيد الألمنيوم بالنّحاس لتحقيق اللّون الأصفر الّذي يشير إلى وهج الشّمس.

واحدة من السّمات الرّئيسيّة للياقوت أنّه من المواد الصّلبة والمقاومة للخدش. فائدة أخرى تتمثّل بأنّ الياقوت خفيف مثل التّيتانيوم فالسّاعة كاملة مع الحزام، تزن 107 غرام فقط على المعصم.

ميّزات


توفّر السّاعة 50 ساعة من احتياطيّ الطّاقة. وتسمح الحالة ذات الهيكل العظميّ بعرض مكوّنات التّيتانيوم، وعدادات الكرونوغراف الأسود. ويتمّ إنشاء كافّة العلامات وعقارب السّاعة باللّون الأصفر الغامق.

وتقدّم السّاعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، وحصلت السّاعة على Spirit of Big Bang Yellow Sapphireبحزام مطاطيّ أصفر مضلّع طبيعيّ. تمّت معالجة بلوّرة الياقوت بطريقة مضادّة للانعكاس، كما أنّ العلبة الخلفيّة قد صُنعت من الياقوت الأصفر. نظرًا لأنّ عملية صنع العلبة الياقوتيّة مُعقّدة ومُكلفة للغاية، فإنّ Hublotتحدّ من انتاج Spirit of Big Bang Yellow Sapphireإلى 100 قطعة فقط.