أوّل مجموعة من مجوهرات بنتلي

الخميس 28 آذار 2019

أوّل مجموعة من مجوهرات بنتلي

تضمّنت أوّل مجموعة على الإطلاق من مجوهراتBentley بنتلي باقة منتقاة من قطع الألماس والذّهب المعاصرة الّتي تناسب أيّ شخص عصريّ يحبّ الأناقة والتّرفيه.

وقد تمّ تصميم هذه المجموعة وإنتاجها من خلال شراكة حصريّة مع Heinz Mayer.

القطع الفريدة


تفتح المجموعة شريحة جديدة في صناعة المجوهرات من خلال دمج ميزات تصميم بنتلي المتميزة في كل غرفة ، مما يخلق مجموعة فريدة من القطع الدقيقة والمميزة.

تم تقديم مجموعتي كبسولات المجوهرات الراقية في "بازل وورلد" في سويسرا ، وهما WingsوEverlasting، كلتاهما تركّزان على الألماس المرصّع بأحجار من الذّهب الأبيض والورديّ والأصفر عيار 18 قيراطًا.

تعاون قيِّم


تم نحت المجموعة بأشكال وخطوط فريدة من خلال شارة'Wing' المميزة منBentley ، وتوازن بين مجموعة من أفضل التقنيات التقليدية والميكانيكا المعقدة لتقديم تفاصيل رائعة.

صُنعت شركةBentley Jewellery يدويًا من قِبل الحرفيين الرائدين في هذا المجال باستخدام الألماس ذي المصادر الأخلاقية والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة النادرة.

ويعكس التّعاون الحصريّ بين Bentley، الشركة الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة في العالم ، و Heinz Mayer، وهي شركة تصنيع مملوكة لعائلة يرجع تاريخها إلى عام 1599 ، شغفًا بالحرفية المفصّلة والتّفاصيل الّتي لا تشوبها شائبة والتي تلتقط الحمض النووي لكلا الماركات.