جديد TAG Heuer يُطوّر لعبة الجولف

الخميس 28 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

جديد TAG Heuer يُطوّر لعبة الجولف

أصبحت TAG Heuerالعلامة التّجاريّة الأولى لتطوير وتسويق ساعة ذكيّة تعمل بكامل طاقتها.

فبعد تقديم الجيل الثاني عام 2017، تجمع صناعة السّاعات السّويسريّة الآن بين شغفها بالرّياضة والابتكار مع اهتمامها بلعبة الجولف الرّياضة الفرديّة الأولى في العالم. في Baselworld 2019، قدّمت العلامة التّجاريّة TAG Heuer Connected Modular 45"إصدار الجولف" الّذي يضمّ خريطة ثلاثيّة الأبعاد فريدة من نوعها مُتاحة مع تطبيق TAG Heuer Golf.

تعزيز اللّعبة


تمكن هذه السّاعة المُتّصلة اللّاعبين من تحقيق أقصى استفادة من جولاتهم في الجولف بغضّ النّظر عن المسار الّذي يلعبون به.وقال ماتيو سودان مدير مشروع TAG"تمّ تصميم TAG Heuer Connected Modular 45إصدار الجولف خصيصًا للاعبي الغولف وأيّ شخص مفتون بالرّياضة. تمّ إنشاء كل جانب من جوانب الساعة الذكية والتطبيق من التّصميم إلى الوظيفة لتعزيز لعبة اللاعب. خارج الدّورة، فإن السّاعة عبارة عن ملحق أنيق يتميّز بأحدث التّقنيّات الرّقميّة. من المهم الإشارة إلى أنّها ساعة متصلة، مما يعني أن تطبيق Golfليس سوى واحد من العديد من التطبيقات والوظائف الأخرى التي يمكن استخدامها مع الساعة ".

وتمّ تصميم TAG Heuer Connected Modular 45 "Golf Edition" وتطبيق TAG Heuer Golfلتجربة TAG Heuerللعديد من الرياضات الفردية الأولى في العالم، ممّا يدلّ على خبرة TAG Heuerفي قياسليسالوقت فقط، ولكن المسافة أيضًا بدقّة فائقة. تمثّل الرّياضة عنصرًا حيويًا في الحمض النّوويّ للسّاعات السّويسريّة، فيما تواصل العلامة التّجارية رفع المستوى عندما يتعلّق الأمر بتكنولوجيا ضبط الوقت والابتكار وتحسين الأداء الرياضيّ.

مميّزات السّاعة


وتجمع ساعة اليد الرقمية هذه بين تصميم مستوحى من الجولف ومواد مقاومة للصدمات مع تطبيق الجولف الأكثر تخصيصًا وتطوراً، والذي يحتوي على عروض ثلاثية الأبعاد لأكثر من 39000 دورة تدريبية ويوفر تحليلًا شاملًا للأداء.

وتأتي السّاعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، ويبلغ طولها 45 ملمًا بحلقة سوداء من السيراميك مع تشطيب غير لامع، محفور بالليزر بمقياس من 1 إلى 18 ممّا يشير إلى 18 حفرة في جولة من الجولف. تُكمل العروات الخزفية السوداء الجريئة علبة التيتانيوم مع حزام أبيض مع خياطة خضراء.

مواصفات


إن TAG Heuer Connected Modular 45 "Golf Edition" مدعوم بمعالج Intel Atom، مع 512 ميجابايت من الذاكرة و 4 جيجابايت للتخزين. مزودة بساعة استشعار متعددة، مثل GPS ،NFC، مقياس التسارع، جيروسكوب، ميكروفون. وتأتي هذه الساعة الذكية ببطارية 410 مللي أمبير في السّاعة مع عمر بطارية يصل إلى 25 ساعة الاستخدام العادي. يمكن أن تفعل أي شيء يمكن أن تفعله ساعات TAG Heuer Connected، بما في ذلك إرسال الرسائل وتلقي الإشعارات وتشغيل الموسيقى وتنزيل التطبيقات الأخرى. وحصلت الشاشة التي تعمل باللمس على دقة 400 × 400 و 287 نقطة في البوصة ومغطاة بالياقوت المقاوم للخدش.

يتم تضمين حزام أسود من المطاط في صندوق الساعة. يتم تضمين ثلاث كرات غولف مختومة بشعار TAG Heuerأيضًا في العبوة الخاصة.

التطبيقات ومميّزاتها


لأول مرة على الإطلاق ، طور TAG Heuerتطبيقًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOSو Android. يتوفر تطبيق الجولف هذا للتنزيل مجانًا ويمكن استخدامه على TAG Heuer Connected Modular 45 "Golf Edition" بالإضافة إلى الساعات الذكية الأخرى TAG Heuer Connected Modular. وهو أكثر تقدماً من أي تقنية مماثلة متوفرة حاليًا في السوق، وهو يقدم رؤى أساسية لتحسين الأداء وتسجيل المسافات والنتائج، ويعرض 39000 ملعب للجولف حول العالم باستخدام تقنية رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد بدقة. يمكن استخدام هذه الساعة الرياضية الاحترافية والتطبيق في بطولات الهواة.

وتعرض الساعة الذكية TAG Heuer Connected Modular 45المسافات الخضراء والمخاطر. تتميز المعلومات سهلة القراءة بدقة مذهلة تصل إلى مسافة متر واحد. يتم التقاط الموقف على الساعة باستخدام جهاز استشعار GPSمتكامل.

وتتميز ساعة "Golf Edition" الذكية هذه برسم خرائط تفاعلية ثنائية الأبعاد فريدة من نوعها. على الهاتف، توفر العروض ثلاثية الأبعاد الواقعية أفضل عرض للدورة التدريبية. بدلاً من عرض المسافات فقط، يعرض TAG Heuer Connected Modular 45 "Golf Edition" خرائط متطورة للثقب بأكمله باستخدام تقنية المتجهات ويوضح الدورة بمزيد من التفصيل، بما في ذلك المخابئ والممرات والخشونة، مقارنة بتكنولوجيا تعيين الأقمار الصناعية المستخدمة من قبل تطبيقات أخرى مماثلة. الخرائط تفاعلية وقابلة للتمرير.

يحل التطبيق محل بطاقة النتائج الورقية ببديل تفاعلي. في غضون ثوانٍ، يمكن للاعب إدخال درجة مرتديها وتلك الخاصة بأصحابها في لعبة الجولف وتتبع لوحة المتصدرين فورًا.

يمكن إرسال جميع المعلومات المدخلة إلى التطبيق من الساعة على الفور إلى هاتف ذكي أو تخزينها محليًا إذا لم يكن الهاتف قريبًا. بعد كل جولة، يمكن للاعب الحصول على إحصاءات دقيقة.

يحتوي TAG Heuer Golfعلى خرائط لأكثر من 39000 دورة تدريبية حول العالم. يمكن أن يرافق أي لاعب بغض النظر عن المكان الذي يأخذهم حب رياضتهم. يتم تحديث قاعدة البيانات باستمرار لتشمل دورات تدريبية جديدة أو تغييرات على الدورات التدريبية الحالية، بما يضمن دقة خرائط ثلاثية الأبعاد قدر الإمكان.