Bell & Ross وهوية عسكرية واضحة

الأربعاء 27 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Bell & Ross  وهوية عسكرية واضحة

في وقت ما كانت فيه Bell & Rossتدور حول الساعات العسكرية. وبالفعل، لا تزال ساعات الطيار واحدة من ركائز العلامة التجارية.

لكن حتى هذا المكانة نمت على نطاق أوسع. بعد جلب الطائرات (Rafale) والقوات الجوية (Aéronavale) ومختلف أدوات قمرة القيادة (Compas ،Altimètre) إلى المزيج  أصبحت Bell & Rossالآن مستوحاة من مجموعة من الأدوات التي يتم التغاضي عنها في كثير من الأحيان ولكنها ضرورية: سترة الغلاف الجوي. تم تصميم بلوزة النايلون هذه، المعروفة رسميًا باسم سترة الطيران MA-1، لطيارين الجيل الأول من الطائرات النفاثة. مع القدرة على طيران أعلى وأسرع في قمرة القيادة الضيقة بشكل متزايد، كانوا بحاجة إلى قطعة ملابس معزولة وصغيرة وعملية لتحل محل ملابس جلد الغنم الثقيلة التي كانت قيد الاستخدام منذ الحرب العالمية الأولى.

 في الخمسينيات من القرن العشرين، أنشأ سلاح الجو الأمريكي طائرة MA-1. كان لونه أسود من الخارج، ويمكن أن تكون البطانة البرتقالية بمثابة منارة بصرية، في حالة الهبوط. تأتي الساعة، التي يبلغ طولها 42 مم إلى جانبها، من السيراميك الكاكي لهذا المظهر العسكري، وتكون العلامات برتقالية اللون، في إشارة إلى بطانة السترة.

مجموعة جديدة


تقوم Bell & Rossبإنتاج مجموعة جديدة من الغواصين BR03-92في مواد وألوان مختلفة. تتميز ساعة الغطس هذه التي يبلغ تصنيفها 300 متر بعمق بتصميم "الدائرة في مربع" المألوف الذي يعد علامة تجارية. النموذج الأول يلعب بطاقة الكوماندوز الغوص. إنه أسود كامل، مع علبة من السيراميك الأسود والحالة السوداء. والثاني له علبة مصنوعة من البرونز، وسبائك مرتبط بشكل خاص بالعالم البحري، الحالة الخضراء، وتتكرر نغماته العسكرية عند إدراج الإطار الدوار أحادي الاتجاه.

الميزات


تدخل Bell & Rossالسنة الثالثة من شراكتها مع فريق Renault F1. تم تسمية جميع الطرازات في هذه المجموعة على اسم سيارة سباق الشركة المصنعة الفرنسية - R.S.19- وهي مستوحاة من الرموز الوظيفية لعجلة القيادة. الأصفر والأحمر والبرتقالي والأخضر والأسود وألياف الكربون - لا يتم تمييز شاشات العرض المتعددة حسب موقعها بل حسب لونها. أربعة نماذج متوفرة. وتمثل BR V3-94 R.S.19مع علبة مستديرة و BR 03-94 R.S.19مع علبة مربعة. التالي هو BR BR 1  R.S.19أكثر تطوراً وأكثر هيكلية وأكثر تقنية، وهي خطوة من حيث العرض، لا سيما إطار ضبط الوقت. وأخيرًا، في الأعلى، BR-X1 Tourbillon Chronograph.

التوفر


جميع هذه الطرازات هي في إصدارات محدودة، تتراوح من 20 قطعة لجهاز BR-X1 Tourbillon Chronograph R.S.19، إلى 999 لجهاز BR 03-92 MA-1. إن BR 03-92 Diver Matte Blackهو الوحيد الذي سيكون متاحًا دون قيود.