قارب Adonis.. تطوّر وذكاء!

الثلاثاء 26 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

قارب Adonis.. تطوّر وذكاء!

سيكون أوّل نموذجٍ في سلسلة NHHINEARINE 78HTS Sportflyلأوّل مرّةٍ في العالم في معرض بالم بيتش الدولي للقوارب .

تطوّر كبير


تمّت تسمية اليخت Adonis، وقد بيع هذا اليخت الّذي يبلغ طوله 23.98 مترًا في مايو عام 2017 إلى عميلٍ من هونغ كونغ، ولكن سيتم إنشاء اليخت في الولايات المتّحدة.

تطوّر في اليخت الشهير Numarine 78HT، هذا اليخت الذي يبلغ طوله 24 مترًا يتميّز بتراس شمسيّ، وهو فاخر أعيد تصميمه، مكتمل بمحطة دفةٍ مركزية وأربعة أغطيةٍ شمسيةٍ مستلقية.

التصميم الخارجي


يتميّز التصميم الخارجيّ القويّ بحواجز متداخلةٍ للسماح بمزيدٍ من الضوء في صالون السطح الرئيسيّ.

تتسع أماكن الإقامة لثمانية ضيوفٍ مقسّمة بين أربع كابينات داخليّة ذات سطحٍ سفليّ، بما في ذلك كابينة مالك كامل الحزمة مع مقصورة دش خاصّةٍ بها. تشمل الميزات الرئيسيّة منطقة جلوسٍ منفصلة للأمام، وهي مثاليّةٌ للاسترخاء تحت أشعة الشّمس والاستمتاع بالمنظر عند التجوّل بسرعة.

Angel  ذكي


يتضمن الفناء أحدث التقنيّات على متن الطائرة Numarine 78HTS Sportflyتتضمّن "بوّابة افتراضيّة" تسمى "Angel"، تستخدم في التعرّف إلى الوجه والذكاء "الّذي يستجيب لكلّ خطوةٍ تقوم بها".

إنجيل قادرٌ على إيصال نشرات الأخبار اليوميّة، وتقديم الطلبات مع رئيس الطّهاة وحتّى توجيه الضيوف من خلال تمرين اليوغا.

وهي مدمجةٌ في عددٍ من المرايا التفاعليّة على متنها، والّتي تعمل مثل الأجهزة اللوحيّة الكبيرة، فضلاً عن مكبّر صوتٍ ذكيّ، والّذي يسمح للمستخدم بتنبيه النّظام باستخدام التحية: "Hi Angel".

تمّ تزويد اليخت أيضًا بنظامٍ ذكيٍ لإدارة الطاقة يسمح لليخوت بالعمل بهدوءٍ في المرساة طوال اليوم باستخدامٍ قصيرٍ فقط للمولّدات لإعادة الشحن في منتصف النهار.

القوة


كما تمّ التفكير في عزل الضوضاء تمامًا والنتيجة هي قراءة 66 ديسيبل فقط في منطقة السطح السفليّ عند الإبحار. تأتي الطاقة من زوجٍ من محرّكات MAN V8تبلغ سعتها 1،550 حصانًا لسرعةٍ قصوى تبلغ 38 عقدة ومدى إبحارٍ أقصى يصل إلى 400 ميل بحريّ في 28 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة