Hublot تقدّم ما لم يُقدم بعد!

الأحد 24 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Hublot تقدّم ما لم يُقدم بعد!

  بمناسبة Baselworld 2019، كشفت Hublot عن Spirit of Big Bang Tourbillon 42mm.

مميزات


ويتميّز بقضيّةٍ من ألياف الكربون مع انسداد أسود أو أزرق. "يتمّ تمثيل جوهر Hublot بشكلٍ كاملٍ في Spirit of Big Bang Tourbillon. يوضح هذا النموذج أنّ لدينا مادّة صناعة ساعاتٍ أصيلة، ونشعر بصغر سنّنا، وأنّنا نستثمر بشكلٍ كبيرٍ في البحث والتّطوير، كما هو الحال بالنسبة للحركات مثل المواد "، كما قال ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذيّ لشركة Hublot.

يُعرف Spirit of Big Bang، الذي يمكن التعرّف إليه على الفور من جميع المجموعات الأخرى، يستخدم جميع رموز DNA Hublot، بدءًا من Art of Fusion، وهو الآن توقيع من حيث المواد. لأوّل مرةٍ في هذه المجموعة، تم صنع العلبة على شكل برميلٍ من ألياف الكربون الّتي تضم مركّباتٍ سوداء أو زرقاء. في المادّة نفسها، يتم تثبيت الإطار بواسطة مسامير تيتانيوم على شكل H 6 بينما يحيط ظهر العلبة، أيضًا في الكربون، بلور ياقوت.

مواصفات

أكثر المضاعفات رمزيّةً في صناعة الساعات الفاخرة، التوربيون، الّذي يتضمّن إطارًا متنقّلًا يقوم بدورةٍ كاملةٍ واحدة في الدقيقة. تمّ تطوير HUB6020 خصّيصًا لهذه العلبة ذات الشّكل البرميلي، وهي تكشف عن ساعاتٍ ودقائق للاتّصال من خارج المركز في الساعة 3، والتوربيون في الساعة 6، ومؤشر لاحتياطي الطاقة لمدة 5 أيام في الساعة 8.

التوفر

لأوّل مرّة، يظهر نظام التثبيت "نقرة واحدة"، والّذي يسمح بتغيير الشريط بأمانٍ وبسرعة، في مجموعة Spirit of Big Bang. يتوفّر الإصداران المحدودان، مع 100 طراز لكلٍّ منهما، مع حزامٍ مطاطيٍ على التوالي باللون الأسود أو الأزرق والأسود.