للأطفال مستقبل.. ولدار المعرفة الفضل!

الجمعة 22 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

للأطفال مستقبل.. ولدار المعرفة الفضل!

.تُعدّ مدرسة دار المعرفة، أرقى مدارس دبي المُخصّصة للأطفال، لناحية العلم المتقدّم الّذي تُقدّمه والمهارات الّتي تُغني بها الأطفال

تؤمن مدرسة دار المعرفة بضرورة إنشاء مجتمعٍ يُكرّس كلّ جهوده للتعلّم، يسعى إلى نشر ثقافة ومشاعر الاحترام. فتوفّر المدرسة الإماراتيّة بيئةً آمنةً أضحت بيتًا لكلّ الأطفال. فنجحت المدرسة في خلق بيئةٍ اجتماعيةٍ صحيّةٍ تطوّر الطّفل، وتمكّنه وتزوّده بالمهارات .التي تُكسبه دروسًا حياتيّة عدّة

وتدور عملية التدريس حول غرس المعرفة والثقة بالنفس والتفكير الإيجابيّ لدى الطفل، ليصبح مواطنًا إيجابيًّا ومؤثرًا.

 

 باب القبول مفتوح

للعام الدراسي 2019-2020 | احجز زيارة


تميّز وانفراد


تُعدّ المدرسة مبادرةً تعليميةً مُلهمة أطلقتها مؤسّسة الغرير. وتُعَدّ مؤسسةً تعليميّةً ذات مستوًى متميّز، فهي مدرسة البكالوريا الدوليّة الوحيدة في دبي التي توفّر تعليمًا باللغتين العربية والإنجليزية. ومن أهدفها تقديم مساهمةٍ بارزة في تعليم جيل المستقبل من الطلاب الإماراتيين.

رؤية وتطلّعات


وللمدرسة رؤية في خلق مجتمعٍ يُشجّع التعلّم المستمرّ مدى الحياة، تركّز على القيم والمعتقدات وتنشر مفاهيم تعلّمٍ وتفكيرٍ مُنفتحٍ بالإضافة إلى التسامح واحترام الاختلاف والتنوّع. ويتحلّى خرّيجو المدرسة بالمبادئ السامية والشجاعة، فضلاً عن استعدادهم للمساهمة في خلق عالمٍ أفضل يسوده العدل والسلام.

تحدّيات

وتركّز مدرسة دار المعرفة على بناء بيئة تعلّمٍ متماسكة ومُحفّزة تدعم جميع الطلّاب لاكتشاف قدراتهم وإمكانيّاتهم، والاندماج في العالم بعقلٍ منفتحٍ وثقةٍ بالنفس وقدرةٍ على التّسامح.

وتقدّم المدرسة مجموعةً هائلةً من الفرص والتحدّيات، وذلك من خلال برنامج الأنشطة الإضافيّة الذي تمّ تصميمه بعنايةٍ فائقةٍ على يد نخبةٍ من الخبراء المتخصّصين.

للأطفال مستقبل


وتحرص على تعزيز جميع الاهتمامات والمواهب وتشجيعهم. وبالإضافة إلى كلّ ذلك للمدرسة مرافق متطوّرة، وطاقم عملٍ مميّز يسعى إلى تحفيز الطّلّاب ومساعدتهم في اكتشاف شغفهم وتعزيز قدراتهم، بصرف النظر عن مستوى القدرة أو الطموح وذلك من خلال تشجيع الطّلّاب على المشاركة بشكلٍ مكثفٍ في الأنشطة المختلفة في المجالات الأكاديميّة والفنيّة والاستعراضيّة واللغات والتصميم والذكاء الاصطناعيّ وعلم الروبوت والخط والثقافة الإسلاميّة والرّياضة.

 

للمزيد الرجاء زيارة الموقع 

www.daralmarefa.ae/ar/

 

أحدث الأخبار السبّاقة