انفصال Parmigiani Fleurier عن Bugatti!

الأربعاء 20 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

انفصال Parmigiani Fleurier  عن Bugatti!

أصبح Parmigiani Fleurier شريكًا رسميًا للترخيص لـ Bugattiعام 2004.

 وذلك يمثّل بدايةً لتعاونٍ ناجحٍ وطويلٍ بشكلٍ استثنائيّ بين العلامتين التجاريّتين الفاخرتين.

انفصال


من الآن فصاعدًا، ستذهب كلتا الماركات بطرقٍ منفصلةٍ للبحث عن مساعٍ تجاريةٍ جديدة، ولكن ليس من دون الاحترام والتقدير المتبادلين.

شراكة مميزة


"لقد كانت هذه الشراكة مميّزةً للغاية ليس بسبب مجرّد وقت التعاون، ولكن بسبب الابتكار والتجديد المستمرّ"، كما أوضح رئيس بوجاتي ستيفان وينكلمان. "البقاء مبدعين وناجحين على مدار هذا الوقت الطويل أمرٌ رائعٌ للغاية. الآن اتّفقنا معًا على أنّ الوقت قد حان للبحث عن محفّزاتٍ جديدة، وسنوفّر مجالًا لشراكاتٍ جديدة. ومع ذلك، نريد أن نشكر Parmigiani Fleurierعلى هذه السنوات الـ 15 الماضية. سيبقون دائمًا جزءًا من تاريخ بوجاتي ونتمنى لهم كلّ التوفيق في مساعيهم المستقبلية".

وأضاف دافيد تراكسلر، الرئيس التنفيذيّ لشركة بارميجياني فلوريري،"نودّ أيضًا أن نعرب عن شكرنا لبوجاتي على مدار 15 عامًا من الشراكة المثمرة والنجاحات الّتي حقّقناها معًا. في الواقع، لقد ألهمنا التعاون الكبير الّذي قمنا به بالعديد من التطوّرات العصبية والمعجزات الميكانيكيّة. اليوم، نحن نركّز على مجالات صناعة الساعات الجديدة. نتمنّى لبوجاتي كلّ التّوفيق بمشاريعها المستقبلية".

النتائج


أسفرت الشراكة بين بوجاتي و بارميجياني فلورييه عن إنشاء ساعاتٍ فريدةٍ من نوعها لصناعة الساعات، مستوحاة من سيارات بوجاتي الرياضيّة الفائقة. لا شكّ أنّ أهمّ معالم التعاون هي ساعات Parmigiani Fleurierالاستثنائيّة: طراز Bugatti Type 370المستوحى من Bugatti Veyron 16.4، و Bugatti Super Sportالمستوحاة من Bugatti Veyron 16.4 Grand Sport Vitesse، و Parmigianiلـ Bugatti Type 390تشيرون، وكذلك بوجاتي إيروليث مستوحاةٌ من هذا النموذج الأسطوريّ بوجاتي.