ماندرين أورينتال رسميًّا في بكين

السبت 23 آذار 2019

ماندرين أورينتال رسميًّا في بكين

بعد محاولات عدّة على مدار ما يقرب من عقد من الزمان، تمّ افتتاحMandarin Oriental Hotel Group الآن بشكل رسميّ في بكين في الصّين.

الفندق منشأ بشكل فاخر للغاية، وهو مثاليّ للإقامة إذ يضمّ 73 غرفة وجناحًا فقط مما سيسمح لماندارين أورينتال بممارسة أجود أنواع خدمة العملاء الشخصية، لم يسبق لها مثيل في العاصمة الصّينيّة.

التّصميم والموقع


يقع الفندق في الطوابق العليا منWF CENTRAL ، وهو أحد مراكز البيع بالتجزئة الفاخرة في المدينة. ويضم 73 غرفة وجناحًا من بين الأكبر في المدينة.

تمّ تصميم الغرف بأسلوب سكنيّ معاصر مع عناصر صينيّة تقليديّة رائعة ومجموعة من وسائل الرّاحة الفاخرة وحمامات واسعة تشبه المنتجع الصّحّيّ. كما تتمتّع العديد من الغرف بإطلالة رائعة على المدينة المحرمة.

المرافق المختلفة


تماشيًا مع سمعة المجموعة بتميزها في تناول الطعام ، يضم فندقMandarin Oriental Wangfujing مطعمين وبار على السطح - وكلّها تتمتع بوصول مباشر إلى شرفة حديقة واسعة. Café Zi

هو بيئة مريحة تضم المأكولات الآسيوية ، بينما يركزMandarin Grill + Bar على الأطباق الكلاسيكية. MO Bar عبارة عن صالة راقية تقدم الكوكتيلات المبتكرة مع دي جي عالمي.

كذلك يقدّم المنتجع الصّحّيّ فيMandarin Oriental Wangfujing مجموعة من علاجات العناية بالصحة والجمال بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي بطول 25 مترًا مع الضوء الطبيعي وصالة رياضية شاملة.