بنتلي تطلق عطر Bentley Beyond

الخميس 21 آذار 2019

بنتلي تطلق عطر Bentley Beyond

تطلق العلامة التّجاريّة العالميّة بنتلي، إحدى العلامات الأهمّ من حيث صناعة العطور والابتكار فيها، عطرًا جديدًا اسمه Bentley Beyond.

وتحرص بنتلي على ابتكار عطور ذات جودة عالية جدًّا.

روح السّفر والاكتشاف


هناك مجموعة جديدة كاملة من عطور بنتلي الأكثر حصريّة، أكثر فخامة، وهي تجلب ثلاثة نسخات جديدة، هي Exotic Musk، Wild Vetiver، وMajestic Cashmere.

ينصبّ التّركيز على الموادّ والرّوائح والخبرات المكتسبة عند السّفر إلى وجهات جديدة. في الواقع، السّفر هو أحد الأعمدة الأساسيّة الّتي تستند إليها العلامة.

في هذا الإطار، قال والتر واين بنتلي إنّ السّفر هو "أحد ركائز الإنسان الأساسيّة". وتثير النّسخات الثّلاث الذّكريات العطريّة الّتي يمكن للمرء أن يحضرها إلى المنزل عند عودته من رحلة جديدة إلى الطّبيعة والثّقافة.

المحطّات في الجولة


إبتكر النّسخات الثّلاث خبيرات عطور هنّ جولي ماسي، ماتيلد بيجاوي، وسيدوني لانسيور. وتتألّف هذه العطور من ثلاث دول هي أكابولو، غوا وجافا.

في الجولة العالميّة، المحطّة الأولى هي المكسيك، إذ أنّ مدينة أكابولو هي المكان المناسب لـExotic Musk، حيث المكوّن الأساسيّ هو التونكا الغنيّة برائحة اللّوز.

المحطّة الثّانية هي الهند، وتحديدًا غوا، والمناسب لها هو Majestic Cashmereالغنيّ بأخشاب الكشمير والمسك والأوريس والأمبريت.

أمّا المحطّة الثّالثة فهي في اندونيسيا، مع نسخة Wild Vetiverالّذي يركّز على النّبات، المعزّزة بنوتات الحمضيّات من البرغموت والفلفل.

أحدث الأخبار السبّاقة