تعاونٌ مثمرٌ بين TAG Heuer و Jean-Éric Vergne

الثلاثاء 19 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

تعاونٌ مثمرٌ بين TAG Heuer  و Jean-Éric Vergne

تؤكّد TAG Heuerعلى مشاركتها في سباقات السيّارات للتكنولوجيا المتقدّمة من خلال شراكة جديدة في Formula E.

بالإضافة إلى دورها في تأسيس الشّريك المؤسّس و Timekeeperالرسميّ لبطولة FIA Formula Eمنذ بدايتها عام 2014، كما ترحّب العلامة التجاريّة بواحدٍ من أكثر السائقين الموهوبين في البطولة، جان إريك فيرجن، إلى دوري سفراء العلامة التجارية.

Jean-Éric Vergne


Jean-Éric Vergneهو سائق سباق فرنسي شارك في بطولة FIA Formula Eمنذ إنشائها عام 2014. وقد أصبح بطل العالم في الفورمولا Eخلال موسم 2017-2018 وسيتنافس للدفاع عن لقبه.

Formula E


يشير حرف "E" في Formulaإلى الكهرباء والطاقة والبيئة والهندسة والترفيه. مزيجٌ من التكنولوجيا والرّياضة والعلوم والتصميم والموسيقى، تقدّم Formula Eلمحةً عن المستقبل المثير لرياضات السيّارات وما وراءها.

حماس كبير


وقالت Minna Philipson، نائب الرئيس للعلامة التجاريّة والاتّصالات TAG Heuer"نحن متحمّسون للغاية للتّرحيب بجان إريك فيرجن في عائلة TAG Heuer" . منذ البداية عام 1860، كان TAG Heuerدائمًا لاعبًا رئيسيًا في سباقات السيارات، مع ابتكاراتٍ مذهلةٍ في ضبط الوقت وتعاونٍ بصريٍّ مع بعض أكثر السائقين الأسطوريين. اليوم، نكتب فصلاً جديداً من هذا التاريخ مع الموهوب للغاية جان إريك فيرجن".

وقال Jean-Eric Vergne"إنّه لشرفٌ وفرحةٌ أن أكون جزءًا من عائلة TAG Heuer، ولتمثيل القيم الّتي تمثلها Maison". وأضاف "لقد عرفت TAG Heuerمنذ فترةٍ طويلة، وقد انجذبت دائمًا إلى مشاركتها في سباقات السيّارات، وأدائها، وطموحها القويّ في القيام بالأمور بطريقتها الخاصّة. كسائقٍ، أنا أيضًا أتحدّى نفسي كلّ يوم".