العطور وكسر الأرقام القياسيّة

الاثنين 18 آذار 2019

العطور وكسر الأرقام القياسيّة

كسر عطر The Spirit of Dubai الرقم القياسي الجديد من حيث السّعر، إذ وصل سعره إلى 4,7 مليون درهم، أي حوالي 1,3 مليون دولار أميركيّ.

والعطر هذا هو نسخة Shumukhتحديدًا.

عطور كثيرة


منذ أقل من سنة، حطّمت العلامة التّجاريّة الباريسيّة Morrealeالرّقم القياسيّ، إذ أنّ عطرها Le Monde Sur Mesureكلّف شخصًا مقيمًا في المملكة العربيّة السّعوديّة حوالي 1,5 مليون دولار.

في الوقت نفسه، اعتبرت مجلّة غينيس للأرقام القياسيّة أنّ زجاجة كلايف كريستان بحجم 500 مل هي أغلى عطر بسعر 205 ألف دولار عام 2005.

وفي 14 مارس الماضي، كسر عطر The Spirit of Dubaiالرّقم القياسيّ.

مستوى جديد


نسخة Shumukhالّتي يمكن أن يرتديها الرّجال والنّساء، حمل المجموعة إلى مستوى جديد.

وإذا نظرت إلى المجموعات الّتي قدّمتها The Spirit of Dubaiفي المعارض في إيطاليا، وقصص مجموعتي العطور من الجيل الأوّل والجيل الثّاني، فسترى أنّ عطر Shumukh  هو ببساطة تاج صناعة العطور في المجموعة، ويجمع بين المجوهرات والعطر وأفكار من مجموعة الجيل الثّاني.

وفي قطعة واحدة فقط، تمّ التّعبير بصريًّا عن كلّ ما يشكّل روح دبي ومايفتخر به كواطنوها. وهذه هي العناصر الأساسيّة الّتي جسّدها الجيل الثّاني: اللّؤلؤ، الصّقور الملكيّة، الخيول العربيّة، الورود، التّرف، كرم الضّيافة، ومكانة دبي باعتبارها مدينة المستقبل.

ويشمل Shumukhعلى اتّفاقات من العنبر وخشب الصّندل والمسك وزيت العود الهنديّ، بالإضافة إلى البتشولي واللّبان وزيت الورد التّركيّ.

أحدث الأخبار السبّاقة