ضجّت جبال Aspen بالاحتفالات.. ما السّبب؟

الأحد 17 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

ضجّت جبال Aspen بالاحتفالات.. ما السّبب؟

يقع Aspen Snowmassفي أسبن، كولورادو، وهو أحد الوجهات المرموقة للتزلّج في أمريكا الشماليّة.

وتُدير هذه الوجهة الجبال الأربعة في منطقة Aspen Snowmass وهي Snowmass، و Aspen Mountain، و Aspen Highlandsو Buttermilk. طوّرت Hublotعلاقاتٍ قويّةً مع منتجعات التزلّج الفاخرة في كل أنحاء العالم بما في ذلك Courchevel 1850في French Alpsو Zermatt، حيث افتتحت العلامة التجاريّة بوتيكًا على طراز الشاليه في كلتا القريتين، وأصدرت إصداراتٍ محدودة مخصّصة، وشراكات موقّعة مع الجهات الفاعلة الشهيرة والأماكن التابعة لكلّ المنتجعات.

بعد Bansko، في بلغاريا، أصبحت Hublotناظم الوقت الرسميّ لمنتجع Aspen Snowmassللتزلّج الّذي تشترك معه في الطموح نفسه المتمثّل في أن تكون "الأوّل والفريد والمختلف" وتحتفل بثقافة التزلّج. تتضمّن شراكة Hublotالساعات الموجودة في مواقع بارزةٍ في Aspen Snowmassبما في ذلك Sundeckو Elk Campو Chair Nineفي The Little Nellومطعم الجبال Cloud Nine Alpine Bistro.

احتفالات


في 9 مارس 2019، احتفل ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذيّ لشركة Hublot، وبودي ميلر، صديق العلامة التجاريّة، الحاصل على الميداليّة الذهبيّة الأولمبية وبطل العالم، بهذه الشّراكة الجديدة مع Aspen Snowmass. كانت المناظر الطبيعيّة الخلّابة في آسبن بمثابة خلفيّةٍ ليوم الأنشطة، والّتي شملت دروس التزلّج الخاصّة، ورحلة على Silver Queen Gondola، والمرطّبات الخفيفة في Buckhorn Cabin، ووجبة غداءٍ في Aspen Mountain Clubبينما تمرّ عبر ساعات Hublotفي الطّريق. للاحتفال، استضاف الرئيس التنفيذيّ ريكاردو غوادالوبي عشاءً تقليديًّا بعنوان "سويسرا تلتقي بأسبن" مع Bode Millerفي Casa Tua، حيث شرب الضّيوف نخب يومٍ ناجحٍ على المنحدرات فوق فوندو وراكليت.

فخر التّعاون


ارتد Bode Millerساعة Big Bang Unico White Ceramicذات العلامة التجاريّة 45 مم على المنحدرات، والّتي تتميّز بحركة كرونوغراف داخليّةٍ من نوع HUB1242 UNICOالخاصّة بالعلامة التجاريّة مع نظام حزامٍ سريع الإصدار حاصلٍ على براءة اختراع. تمّ تقديم Hublotمؤخّرًا بأسلوب 45 ملم، وقد قدّمت مؤخّرًا الإصدار 42 مم في جنيف في يناير الماضي.

وشارك Ricardo Guadalupe، الرئيس التنفيذيّ لشركة Hublot: "ينضمّ Aspen Snowmassإلى مجموعة Hublotالمرموقة من أفضل وجهات التزلّج حول العالم، ممّا يعزّز علاقة العلامة التجاريّة بثقافة الجبال الّتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالتراث السويسريّ للعلامة التجاريّة".

وأضاف "نحن فخورون بأن أكون هنا مع صديقنا القديم للعلامة التجاريّة وأسطورة التزلّج Bode Millerللمساعدة في تحقيق هذه الشراكة!" وعلّق Bode Miller، الحاصل على الميداليّة الذهبيّة الأولمبيّة و Hublot Friend of the Brand:" أنا متحمّسٌ لوجودي هنا في Aspen. مع Hublot، العلامة التجاريّة الّتي اتّصلت بها مع العائلة منذ عام 2010، لأنّها تعمّق علاقتها بعالم التزلّج هنا في الولايات المتّحدة! "