نتيجة تعاون بنتلي وبريتلينغ بين يديك!

الثلاثاء 12 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

نتيجة تعاون بنتلي وبريتلينغ بين يديك!

تتمتّع  بنتلي موتورز البريطانيّة وبريتلينغ بأطول شراكةٍ بين ماركة السّاعات وشركة تصنيع السيّارات.

في الواقع، يعود تاريخه إلى عام 2003، عندما أطلقت Bentley، العلامة التجاريّة الأكثر شهرةً للسيّارات الفاخرة في العالم، أوّل سيّارة كونتيننتال جي تي واختارت بريتلينغ لتصميم الساعة.

في معرض جنيف الدوليّ للسيّارات، احتفلت بنتلي بالذكرى المئويّة لتأسيسها مع طرح إصدار Centenary Limited - Continental GT Number 9 Editionمن Mulliner. في اليوم نفسه، أطلقت شركة بريتلينغ "بريتلينغ برينتلي بينتلي سنتاني ليمتد" الطّبعة الّتي تحتفي بالشّراكة و 100 سنة من التميّز في السيّارات الفاخرة.

الخشب


تعتبر الأوجه الخشبيّة الّتي تسهم في جاذبيّة ساعات Premier Bentley Centenary Editionالمحدودة وصلة مهمّة لإدراج الخشب في Continental GT Number 9 Editionالجديد، بالإضافة إلى الأيّام الّتي اجتذبت فيها بنتلي Bentley Boys and Girlsالكثير من الاهتمام مع نجاحاتهم على المسار.

يعد Breitling Premier Bentley Centenary Limited Editionعضوًا في مجموعة Breitling Premier. يتمّ إنتاجها في 18 كيلو الذهب الأحمر وإصدارات الفولاذ المقاوم للصّدأ. على الجانب الأيسر للحافظة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 42 مليمتر، توجد لوحةٌ بها نقشٌ محفورٌ على "بنتلي"، والّذي يعتمد تصميمه على لوحة القيادة الخاصّة بشاحنة "منفاخ" من طراز العام 1929 فائقة الشحن.

تتميّز طبعة بريتلينغ بريميير بينتلي سنتيانت ليمتدّ بلمسةٍ فريدةٍ من نوعها، مصنوعةً من خشب الدردار البني الفريد مع فروع سوداء. تتميّز الحالة بمقياس سرعةٍ أبيض على حافّةٍ داخليّةٍ سوداء حول الميناء، مع نقشٍ أحمر اللّون.

دمج النمط والخياطة


تعدّ ساعة بريتلينغ بريميير بينتلي سنتانيم المحدودة إصدارًا من الكرونومتر المعتمد من قبل COSC، حيث تستضيف سيّارة كاليبرت 01 الأوتوماتيكية الصنع من ماركة بريتلينغ، والّتي توفّر احتياطًا مذهلاً للطاقة يصل إلى 70 ساعةً تقريبًا. الحركة مرئيّةٌ من خلال علبةٍ شفّافةٍ فريدةٍ من نوعها تتميّز بشعارٍ بنتلي ونقشتها بعدد السّاعات.

يتمّ تقديم طبعة بريتلينغ بريميير بينتلي سنتيرين ليمتدّ من الذّهب الأحمر عيار 18 قيراطًا على شريطٍ من الجلد البنيّ الّذي تمّ استلهام نمطه وخياطته من المقاعد في سيّارة بنتلي. وستتوفّر النّسخة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصّدأ على سوار الجلد البنيّ المستوحى من بنتلي أيضًا أو على سوارٍ من الفولاذ المقاوم للصّدأ.