منتجع فور سيزونز في خليج البحرين

الثلاثاء 12 آذار 2019

منتجع فور سيزونز في خليج البحرين

بعد تجربة واسعة كمالكين ومطورين لممتلكات فنادق ومنتجعات فور سيزونز، منتجع جديد ينضمّ إلى المجموعة، في خليج البحرين.

وفي التّفاصيل أنّ العائلة المالكة في البحرين افتتحت ارقى فندق فور سيزونز معاصر في العالم، بعدما توسّعت المجموعة لتضمّ فروعًا في لندن وانكلترا ونيويورك وداون تاون.

موقع مميّز


يُعتبر فندق فور سيزونز خليج البحرين أحد أكثر مرافق الرّفاهيّة والعافية في العالم. يحتوي الفندق على ما لا يقل عن خمسة حمامات سباحة، بما في ذلك مسبح داخلي مدفأ مع إضاءة ليلية مذهلة ومسبح مثالي لا متناهي يصوّر بيئة غريبة مثل جزر المالديف أو البحر الكاريبي.

موقع الفندق المبني حديثًا في جزيرة من صنع الإنسان في وسط البحرين ليس بيانًا معماريًا فحسب ، بل يوفر أيضًا جميع ميزات منتجع حضري فريد من نوعه.

وتوفّر الشّواطئ بالرمال البيضاء التي يبلغ طولها 160 مترًا مجموعة كاملة من وسائل الراحة على مستوى عالمي وأنشطة على شاطئ البحر ، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا لعائلتك.

ميزات الفندق


أحد المعالم البارزة في الفندق هو لوبيه الكبير الذي يحتوي على أشجار زيتون حقيقية تم الحفاظ عليها منذ قرنين ، والتي تعيد خلق الأجواء الأكثر تطورًا.

وعلى الرّغم من الضّوء الطّبيعيّ الوافر للجدار الزّجاجيّ الضّخم المطلّ على الخليج ، هناك العديد من التّجاويف المنعزلة الّتي توفّر المزيد من الخصوصيّة. وفي الفندق صالة مخصّصة للموسيقى، فيخا آلات موسيقيّة متنوّعة مثل البيانو.

التّصميمات الدّاخليّة مستوحاة من الرّحلات البحريّة الفاخرة، مع لوحة ألوان تعكس إطلالة شاملة على البحر والمدينة من جميع الغرف، معزّزة بمجموعة فنّيّة مخصّصة من الفنّ البحرينيّ.

وتحتوي كل الغرف على سرير فور سيزونز المميز، ووفرة من الألواح الخشبيّة الرّخاميّة الّتي تغرس الشّعور بالرّفاهيّة  ومزيج رائع من الفن المعاصر والآرت ديكو الذي يحقق إلهامًا خالدًا.