ماريوت الدولية تدعي أعضاء برنامج Marriott Bonvoy لاكتشاف العالم

الاثنين 11 آذار 2019 من قبل : Four Communications

ماريوت الدولية تدعي أعضاء برنامج Marriott Bonvoy لاكتشاف العالم

تحتفل ماريوت الدولية بإطلاقها أولى الحملات الترويجية العالمية الخاصة ببرنامج Marriott Bonvoy، برنامج السفر الذي أطلقته العلامة مؤخراً ليحلّ بديلاً عن برامج الولاء ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘، لهذا العام.

يحصل الأعضاء على ضعف النقاط عند إقامتهم الفندقية للمرة الثانية عند التسجيل في عرض النقاط المضاعفة (Double take)، حيث يمكنهم استبدال النقاط بإقامات ورحلات طيران مجانية إلى جانب العديد من التجارب الحصرية المتاحة على منصة ’لحظات Marriott Bonvoy‘، وغيرها الكثير.

 ويتيح عرض ’دبل تيك‘ للأعضاء جمع النقاط بصورةٍ أسرع، وبالتالي الاستفادة من محفظة Marriott Bonvoyالمذهلة والتي تضم مجموعة من العلامات الفندقية العالمية في 130 دولة ومنطقة حول العالم-- بما في ذلك أكبر تشكيلة من الوجهات أنماط الحياة العصرية والإقامة الفاخرة ومجموعة غنية من مزايا الأعضاء الحصرية. ويمكن للأعضاء استبدال النقاط بالتجارب المتوفرة على ’لحظات Marriott Bonvoy‘، منصة تجارب السفر المتنامية والتابعة للعلامة. وبالإضافة إلى ذلك،  يمكنهم استبدال النقاط بالمشاركة في تجارب فريدة تمنح السفر بعداً جديداً ونكهة خاصة، سواء عند شراء تذاكر الحفلات التي تتيح لهم وصولاً حصرياً لخلف الكواليس ولقاء أبرز الفنانين أو فرصة نادرة لتشجيع فريقهم المفضل أو تجربة طهي لا تتكرر مع أحد أشهر الطهاة.

 عرض النقاط المضاعفة (Double Take)

·فترة التسجيل: 5 مارس - 21 مايو، 2019

·فترة كسب النقاط: 19 مارس - 4 يونيو، 2019

·من خلال التسجيل في هذا العرض من هنا، سيتمكن أعضاء برنامج Marriott Bonvoyمن كسب نقاط مضاعفة مقابل الإقامات الفندقية، ابتداءً من فترة الإقامة الثانية خلال فترة كسب النقاط، وذلك في جميع الوجهات والعلامات المشاركة في برنامج Marriott Bonvoy.

·ولا تُعتبر أسابيع إقامة المالكين في ExecuStay®Marriott Executive Apartments®  وMarriott Vacation Club®  مؤهلةً لكسب النقاط الإضافية، كما أن الليالي الفندقية التي يقضيها الأعضاء أثناء استبدال إحدى الجوائز لا تؤهلهم لكسب نقاط إضافية.

·يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام لمزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي:  marriottbonvoy.com/DoubleTake

للتسجيل أو الحصول على مزيد من المعلومات حول Marriott Bonvoy، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.marriott.com/loyalty.mi .