قارب رياضيّ بمواصفات رائعة

الاثنين 11 آذار 2019

قارب رياضيّ بمواصفات رائعة

بالعودة إلى أدائه وجذوره في السّباق، وبعد إجراء أبحاث السّوق التّفصيليّة المطلوبة، أعلن فريقSunseeker  إنشاء قارب رياضيّ جديد عالي الأداء Hawk 38.

وقد تمّ إنشاء هذا القارب من خلال التعاون بينSunseeker والمصمّم  Fabio Buzzi (FB) Design.

أداء مذهل


سيكون للطّراز الجديد Hawk 38سرعة إبحار تصل إلى 62 عقدة (70 ميل في الساعة) مع محركات خارجية ثنائية الزئبقR400  مع خنق السباق الزئبقي الرقمي من  Mercury Racing.

 وقد صمّمFabio Buzzi (FB)  الهيكل لتحسين السّرعة وتقليل انتقال الضجيج، ويرتكز التّصميم على الرّغوة الهيكلية وأنابيبHypalon 866 STAB للمساعدة في تحقيق الاستقرار أثناء وجوده في البحر.

سيكونHawk 38 خيارًا ممتازًا كمركب رحلات استثنائيّة أو عاديّة أو مسلّية. سرعته العالية ستجعل من السهل الوصول فيه إلى الشاطئ أو الانطلاق منه، في حين يمكن للعملاء اختيار تصميمات وتجهيزات فريدة لمجرد الخروج من الماء طوال اليوم.

تصميم مناسب


توفّر مقصورة التّزلّج الخاصّة أقصى حد الارتفاع  الذي يبلغ 38 قدمًا ، وهي تتميّز بمساحة للحمّامات الشّمسيّة ومظلّة اختياريّة عندما يريد المرء الهروب من الشّمس.

في السّياق نفسه، يتمّ وضع المقاعد على شكل حرفU في الخلف حول طاولة سريعة التّحرير للسّماح بالتسلية أثناء وجود الضّيف في البحر.

وتشمل وسائل الراحة الأخرى المعروضة فيHawk 38 مقصورة مرحاض كاملة تحت الدفة ، ومقاعد سباق في الخلف ، وثلاج ، والكثير من أماكن التخزين.

كما سيتمّ تجهيز Hawk 38 بنظام ملاحةSimrad الّذي يوفر نظامGPS وإمكانياتWi-Fi أثناء ربط الأنظمة الأساسية الأخرى لسهولة الوصول إليها.

أحدث الأخبار السبّاقة