Excalibur Pirelli Ice Zero 2 برونقٍ رياضيّ

السبت 09 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Excalibur Pirelli Ice Zero 2 برونقٍ رياضيّ

منصّة روجر دوبويس المفضّلة للتعبير، Excaliburتدفع جميع الحدود الفنية والجمالية القائمة قدر الإمكان.

على هذه الخلفيّة، استمدّت العلامة التجارية في السنوات الأخيرة الإلهام من الصّناعات الأخرى لتحدّي رموز السّاعات الحاليّة على كلّ المستويات. أحد الأمثلة على هذه التحالفات الحصريّة "Perfect Fit" والّتي تبلغ من العمر الآن عامين، وهيشراكةٌ بين خبير الإطارات بيريللي وروجر دوبوي، وتتميّز بالتفرّد والتركيز المشترك على الجماليّات جنبًا إلى جنب مع الهندسة والتقنيّة والمواد الفائقة التكنولوجيا.

إطار جديد


في فبراير، تمّ اختبار هذه الإطارات الجديدة ذات الطاقة العالية في Pirelliفي Flurhedenفي السويد. في أحدث عرضٍ بيانيٍّ لهذه السّمات المميّزة، تستعدّ Pirelliلإطلاق إطارٍ جديدٍ مرصّعٍ تمّ تطويره للحصول على أداءٍ عالٍ على الجليد في معظم ظروف الشّتاء. وتمّ تصميمه لتحقيق قبضةٍ مستمرّةٍ وراحةٍ عالية.

تحفة فنيّة


وكشف روجيه دوبوي تفسير العلامة التجاريّة الجديدة لتكنولوجيا الإطارات: Pirelli Ice Zero 2. جزءٌ من مجموعة العلامة التجاريّة الرياضيّة، تُعدّ تحفةً فنيةً يتميّز بها توربيون، ومدعومةً من العيار Poinçon de Geneveبشهادة Calibre RD105SQ. وأطلق ثماني قطعٍ منها ما يجعلها طبعةً محدودة.

استمراريّة


باستمرار، روجيه دوبوي يأخذ هذه القطعة إلى مستوًى أعلى من خلال إزالة DLCعلى حوافّ نمط سيّارة التيتانيوم الرياضيّة الفائقة من هذه الساعة، وتسليط الضوء على ملامح Excalibur Pirelli Ice Zero 2في إشارةٍ إلى رياضة السيّارات. ومع ذلك، هناك دليلٌ آخر على ما يحدث عندما يلتقي المهندسون ذوو الرّؤية مع صانعي السّاعات المدهشين الجاهزينلخلق أجمل الساعات.