دائرة بطولات لونجين تتسع.. أين وجهتها؟

الخميس 07 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

دائرة بطولات لونجين تتسع.. أين وجهتها؟

ستشهد نسخة 2019 مجموعة من 20 حدثًا في جميع أنحاء القارات.

حيث تتوسّع دائرة بطولات لونجين العالمية لجذب العارض العالي المستوى إلى أماكن جديدة.

ثلاث وجهات جديدة


 في الواقع، تنضمّ ثلاث وجهاتٍ جديدة إلى الدورة هذا العام: ستكهولم ومونتريال ونيويورك، مما يجعل بصمة كبيرة تمتد عبر الأمريكتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. للمرّة الأولى، أقيمت المرحلة الافتتاحية في الدوحة في مركز الشقب للفروسية. ستتوجه الجولة إلى وجهات مثل مكسيكو سيتي وشنغهاي وموناكو وباريس وروما.

سيكون الحدث الأخير من الموسم في نيويورك في جزيرة المحافظين. وأخيرًا وليس آخرًا، ستختتم الدورة مع سباق الجائزة الكبرى للجولات الكبرى في لونجين العالمية في براغ، والذي يجمع الفائزين في كل جولة لسباق الجائزة الكبرى لبطولة لونجين العالمية للمعركة النهائية.

انتصار ومراكز


وشهد لونجين انتصار جوليان أبيارارد (FRA) على قناة Usual Suspect d’Augeفي التجربة البارزة في عطلة نهاية الأسبوع، وهي جولة الدوحة الكبرى لجولة لونجين العالمية.

لقد منحه هذا الفوز أوّل تذكرةٍ ذهبيةٍ إلى سباق الجائزة الكبرى لبطولة لونجين العالمية، حيث سيصطفّ أمام الفائزين في السباقين التاليين. حصل كلٌّ من بن ماهر (GBR) على Explosion Wو Nicola Philippaerts (BEL)على H & M Chilli Williعلى المركزين الثاني والثالث على التوالي.

فرصة ثمينة


خلال عطلة نهاية الأسبوع، أتيحت الفرصة للمتفرّجين لاكتشاف Conquest V.H.P. طراز كرونوجرافعالي الدقة للغاية، يمثل إنجازًا جديدًا في مجال الكوارتز، يجمع بين الدقّة الفائقة والتقنيّة العالية والمظهر الرياضيّ، والذي يتميّز بأناقة العلامة التجارية.

تمّ تجهيز Conquest V.H.Pبحركةٍ حصريةٍ مشهورةٍ بدرجتها العالية من الدقّة للساعة التناظرية (± 5 ثوانٍ / سنة) وقدرتها على إعادة ضبط عقاربهابعد حدوث تأثيرٍ أو التعرّض لمجال مغنطيسي.