Astronomia كواكب وأحجار كريمة في ساعة!

الثلاثاء 05 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Astronomia كواكب وأحجار كريمة في ساعة!

 رأينا بالفعل العديد من الأخبارحول موضوع Astronomiaويبدو أنّه لا يوجد أيّ إبطاء في ابتكار Jacob Araboبقدر ما يتعلّق الأمر بهذه المجموعة.

يدور خطّ Astronomia Solarحول وضع الشمس في مكانها الصحيح، في مركز عالمنا وبالتالي في مركز الاتّصال، على شكل 1.5 قيراط من حجر Jacob cut. يتكوّن القطع الخاصّ الذي طوّرته العلامة التجاريّة من 288 وجهًا فرديًا ويعطي الحجر مظهرًا كرويًا حقًا.

ميزات


في هذا النموذج الجديد، هناك ميزةٌ إضافيّةٌ في الحركة بالإضافة إلى الأذرع الثلاثة للحركة. وتحمل هذه الأسلحة الثلاثة ساعةً ودقائق فرعيّة، وكلاهما يدوران حول محورهما في 60 ثانية. الميزة الجديدة عبارةٌ عن إطارٍ منفصلٍ مثبتٍ على المحور المركزيّ ويحمل ثلاثة أحجار أخرى من أحجار Jacob cutفي الجمشت، التوباز والزبرجد. هذا التجميع يكمل ثورةً كاملةً واحدة منالحالةكل 10 دقائق.

في المقابل، فإنّ قاعدة الطلب في افينتورين، والّتي تحتوي على سبعة كواكب في أحجار كريمة (الجرانيت الأبيض للزئبق، الرودونيت للفينوس، جاسبر الأحمر للمريخ،Pietersiteلكوكب المشتري، عين النمر لزحل، الكالسيت الأزرق لأورانوس ولابيس لازولي لنبتون ينفذ ثورةً واحدةً كاملةً في اتّجاه عقارب الساعة كلّ 10 دقائق، ممّا يجعل المشهد في حركةٍ دائمةٍ وسريعة.

الطبيعة الفلكية


ولتعزيز الطبيعة الفلكية والسماتية لهذه القطعة، تتميّز الساعة باللون الأزرق PVDب 12 علامة مطلية بالذّهب للبروج، مع عرض الأيدي من الذهب الورديّ لتكملة علبة الذهب الورديّ 43.4mm.

يتمّ تشغيل وظائف ضبط الوقت بواسطة عيار JCAM19المصنوع يدويًّا من Jacob & Co. تعمل هذه السمّاعات الخفيفة الوزن في تايتانيوم بسعة 28،800 ذبذبة في الساعة، وتوفّر 48 ساعة من احتياطيّ الطاقة وتأتي بتشطيباتٍ رائعة. بالنظر إلى كريستال، مع فتحاته الجانبيّة الّتي،يتمّ ضبط الوقت عن طريق اثنين من الأقواس المصنوعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراط والمدمجة في العلبة الخلفيّة.