إليكم نسخة الـ٢٠١٩ من Sixties و Sixties Panorama Date

الخميس 28 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

إليكم نسخة الـ٢٠١٩ من Sixties  و Sixties Panorama Date

في العام الماضي، قدّمت Glashütte Original مفهوم الإصدار السنويّ لنماذج Sixties وSixties Panorama Date .

مع حالةٍ خضراء رائعةٍ مع "تأثير dégradé" وسطحٍ مزخرفٍ بدقّةٍ مع استخدام الأدوات والأساليب الأصلية، يتمّ تصنيع هذه النماذج للرّجل والمرأة مع العين التقديريّة لأجسامٍ استثنائيّةٍ من العصور عندما تمّ إجراء معظمها باليد من أجود الموادّ المتاحة.

تجديد التجربة


هذا العام، يجدّد Glashütte Originalالتجربة، حيث يتمّ تقديم نماذج Sixties وSixties Panorama Date نفسها في اللّون البرتقاليّ المتعدّد الأوجه. وتؤكّد النماذج البرتقاليّة الجديدة على هويّة الخطّ الرجعيّة الأنيقة الّتي لا لبس فيها. ويعرض وجه الساعة، الحالة واليدين والكريستال الياقوتي، المضادّة للانعكاس على كلا الجانبين. الأرقام العربيّة، قطع الماس، مع عقارب ساعةٍ مع Super-LumiNova.

التصميم


تتميّز بتصميمها الفريد والأنيق، وهذا لا ينطبق فقط على التفاصيل بل على الطلب ككلّ. بدءًا من الأصفر الذهبيّ في المركز، يتدفّق اللون عبر السطح المنحني، ويتحوّل إلى اللون البرتقاليّ والأحمر الناريّ قبل الوصول إلى محيط الساعة الأسود. والنتيجة هي حيويّةٌ مضيئةٌ ودفءٌ وطاقة. يعود الفضل في هذا التأثير الرّائع للإعجاب إلى الخبراء في مصنعٍ خاصٍّ بفندق Glashütte Originalفي بفورتسهايم. وقد أوضح البيت الساكسوني في الآونة الأخيرة بالتفصيل إنتاج مثل هذه الأوجه.

شبه كبير


وبصرف النّظر عن الحالة، فإنّ SixtiesوSixties Panorama Date بطبعة 2019 تشبهان تلك الّتي في 2018. وهي مصنوعةٌ من 39 ملم و 42 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول. وحزام من جلد التمساح باللون البني الويزموني مع إبزيم بدبوس للإغلاق من التصميم الكلاسيكي.

وباعتبارها الطبعة السنوية 2019، فإنّ ساعات Sixties وSixties Panorama Date متاحةٌ فقط لفترةٍ محدودةٍ من الزّمن من متاجر Glashütteالأصليّة وبعض الموزّعين المعتمدين في جميع أنحاء العالم.