بين Benetti ودبي يخوتٌ وأبعد من ذلك!

الخميس 28 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

بين Benetti  ودبي يخوتٌ وأبعد من ذلك!

بعد العرض الأخير لـFB272  من بينيتي، يختٌ يبلغ طوله حوالي 100 متر وطوله الإجماليّ بأكثر من 5.500 طن في دبي.

 وسيعرض في معرض دبي الدوليّ للقوارب، وهو أهمّ معرضٍ للقوارب في الشّرق الأوسط، في الإمارات العربيّة المتّحدة.

تعدّ النسخة الـ 27 من معرض دبي الدوليّ للقوارب، الّذي سيعقد في الفترة من 26 فبراير إلى 3 مارس في قناة دبي في جميرا، واحدةً من أكثر العروض المرموقة في عالم اليخوت، ويعدّ الموقع الجذّاب الّذي اختارته بينيتي لعرض نماذج المقاييس اليخوت الشهيرة، مرادفًا للتميّز في البناء والأناقة الإيطالية الخالدة.

في التفاصيل


في جناح بينيتي، في شارع اليخوت الفاخرة، سي أيه أيه أيه 7، سيكون هناك معرضٌ للتمثيل على ثلاثة نماذج: B. Now63 م، يخت بطول 63 متر مع تخطيطٍ قابلٍ للتخصيص وخطوطٍ خارجيّةٍ مجدّدة، Diamond  145، الذي يبلغ 44 مترًا هو العلامة المميّزة لفئة Classو Delfino 95، وهو يختٌ بطول 29 مترًا. وسيتمّ تسليم أربع وحداتٍ منها خلال عام 2019.

حضور فعّال


"إنّ حضور بينيتي في معرض دبي العالميّ للقوارب يشهد على الأهميّة المتزايدة لسوق الشرق الأوسط والإمارات العربيّة المتّحدة ودول مجلس التعاون الخليجيّ"، هذا ما أعلنه فرانكو فوسينياني، الرئيس التنفيذيّ لشركة بينيتي. وأضاف "إنّ روح دبي الفائقة التكنولوجيا والفخامة تتطابق تمامًا مع تراث وتاريخ Benettiالّتي تتواجد هنا لفتح فرص أعمالٍ جديدةٍ وللمساعدة في تعزيز حضور العلامة التجاريّة في منطقة الشرق الأوسط".

أحدث الأخبار السبّاقة