بدأت الشّائعات.. ماذا سيحمل Galaxy Note 10؟

الأربعاء 27 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

بدأت الشّائعات.. ماذا سيحمل Galaxy Note 10؟

بدأت موجة الشّائعات حول Samsung Galaxy Note 10بعد أيّامٍ قليلةٍ من ظهور طرازات Galaxy S10على مستوى العالم.

ويشاع أنّ طراز Noteالجديد سيأتي مع إعداد كاميرا خلفيّةٍ رباعيّةٍ جديدة كليًا. ومن شأن إعداد الكاميرا الجديد بأربعة أجهزة استشعارٍ في الخلف أن يجلب Galaxy Note 10تماشيًا مع طراز Galaxy S10 5Gالّذي ظهر لأوّل مرّةٍ مع إعداد كاميرا رباعيّةٍ مماثلة. وأفيد أيضًا أنّ نموذج غالاكسي الجديد سوف يأتي مع دعم شبكة 5G. وزعمت بعض التقارير السّابقة أنّ جهاز Galaxy Note 10سيأتي بمستشعر بصمةٍ فوق صوتيّ داخل الشّاشة تمامًا مثل طرازات Galaxy S10و +Galaxy S10.

شبكة 5G


أفاد البعض في SamMobileأنّ سامسونج غالاكسينوت 10ذات رقم SM-975F. وبدلاً من وجود الرقم "0" الرقميّ في النهاية على طرازات Galaxy Noteالسابقة، يشير وجود الرقم "5" إلى أنّه سيكون هناك نسخةٌ 5Gمن Galaxy Note 10. ومع ذلك، قد يكون هناك أيضًا طراز 4G LTE.

كاميرا خلفيّة رباعيّة


بالإضافة إلى الكشف عن دعم 5G، يقال إنّ Galaxy Note 10لديه إعداد كاميرا خلفيّة رباعية. هذا يعني أنّك سترى أربعة مستشعراتٍ للكاميرا في الجزء الخلفيّ من طراز Galaxy Noteالجديد. تمّ طرح جهاز Galaxy S10 5Gفي الأسبوع الماضي بإعداد كاميرا خلفيّة رباعيّة. ومع ذلك، فإنّ الطراز الأوّل من سامسونج الّذي كان يحتوي على أربعة أجهزة استشعارٍ للكاميرا في الجانب الخلفيّ كان Galaxy A9 (2018).

الشاشة والمعالج


وإذا نظرنا إلى بعض التقارير السّابقة، فإنّ Galaxy Note 10سيأتي مع شاشةٍ بحجم 6.75 بوصة وتتضمّن مستشعر بصمةٍ فوق صوتيّ داخل شاشة العرض. يمكن أن يحتوي نموذج Galaxy Noteالجديد أيضًا على Exynos 9825 SoCفي أسواق مختارة، على الرّغم من أنّه من المحتمل أن يأتي مع Snapdragon 855 SoCفي الولايات المتحدة.

منذ أن كشفت سامسونج النقاب عن عائلة Galaxy S10 ، لدينا بعض الأشهر على الأقلّ لرؤية Galaxy Note 10. في هذه الأثناء، من الآمن أن نتوقّع قدرًا جيّدًا من الإشاعات الّتي تكشف عن ميزات جهاز Galaxy Noteالقادم ومواصفاته.