ساعة برادلي كوبر في الأوسكار في مزادٍ لهدفٍ إنسانيّ!

الثلاثاء 26 شباط 2019

ساعة برادلي كوبر في الأوسكار في مزادٍ لهدفٍ إنسانيّ!

ارتدى الممثل الأمريكي برادلي كوبر ساعةً فريدةً من نوعها من IWC Big Pilot ووتش في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 91.

 سيتمّ تقديم هذه الساعة من قبل Sotheby’sفي مزادٍ حصريٍّ عبر الإنترنت، مفتوحٍ حتّى 4 مارس. سوف ترافق الساعة رسالةٌ شخصيّة من برادلي كوبر إلى المالك الجديد. سوف تتبرّع IWCبعائداتها الكاملة لمؤسّسة Antoine de Saint-Exupéry Youth.

سوف تستخدم المؤسّسة هذه العائدات لدعم Arrimage، وهي منظّمةٌ خيريّةٌ تركّز على تعليم الأطفال المعوّقين بصريًّا كيفيّة قراءة الرسومات باستخدام حاسّة اللّمس.

ترشيحات


عام 2019، ترشّح كوبر لثلاث جوائز أوسكار، حيث شارك في تأليف وإنتاج وإخراج وحظي بدور البطولة في فيلم A Star is Born. حصل الفيلم على ثمانية ترشيحاتٍ لجوائز الأوسكار: "أفضل ممثّلٍ في دور رائد" لبرادلي كوبر، "أفضل ممثلة في دور رائد"، "أفضل صورة"، "أفضل سيناريو مقتبس"، "أفضل ممثل في دورٍ داعم"، " أفضل أغنيةٍ أصليّة"، "أفضل تصويرٍ سينمائي" و "أفضل مزجٍ للصوت".

إنجازات سابقة


وحصل الممثّل الأمريكيّ سابقًا على ترشيحاتٍ لجوائز الأوسكار بسبب أدائه الرّائع في Silver Linings Playbook، و American Hustleو American Sniper. وأصبح برادلي كوبر سفير العلامة التجاريّة لشركة IWCعام 2018. من بين مشاريع أخرى، أنتجت الشركة السويسريّة لصناعة الساعات الفاخرة حملةً إعلانيّةً عالميّةً مع الممثّل الشهير.

وعلّق كريستوف غرينجر-هير، الرئيس التنفيذي لـ IWCشافهاوزن قائلاً: "يعدّ دعم الأطفال والمراهقين المعوّقين أحد الأركان الأساسية لجهودنا في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. ويسرّني أنّه، بالتعاون مع سفير علامتنا التجاريّة برادلي كوبر، ومؤسسة أنطوان دو سانت إكسوبيري للشباب، لدينا الفرصة لدعم جمعيّة Arrimage".