Softomotive و CaptureFast في شراكة العمر!

الثلاثاء 26 شباط 2019

Softomotive و CaptureFast في شراكة العمر!

أعلنت شركة Softomotive، وهي شركةٌ رائدةٌ في تصنيع الأتمتة الآليّة (RPA)، عن شراكةٍ إستراتيجيّةٍ مع CaptureFast.

ويأتي هذا كأحد حلول التقاط البيانات الأكثر حداثة. CaptureFastيتيح للمستخدمين فتح المعلومات القيّمة من المستندات الماديّة أو الرقميّة عبر AIباستخدام التعرّف إلى أحرف طباعة الجهاز. ستوفّر هذه الشّراكة لعملاء Softotorحلًا جاهزًا للنّشر في احتياجات التشغيل الآليّ للعملاء والتي تتطلّب طريقةً إضافيّةً لالتقاط البيانات من مستنداتٍ ماديّةٍ أو غير مدمجةٍ قابلةٍ للتّحرير.

 وقال "جون أناستاسوبولوس"، رئيس قسم المنتجات في شركة "هيدوكوتيف": "نحن متحمّسون لتوسيع إمكانات ProcessRobot، منصّة RPAللشركات الرائدة، لتشمل CaptureFastلاستخراج البيانات القيّمة من بيانات المستندات الرقميّة والفيزيائية. هذا تطوّرٌ مهمٌّ لعملائنا لأنّه يفتح نطاق العمليّات الّتي قد تكون مناسبةً للمرشّحين. من خلال القيام بذلك، يعني ذلك أنّه بإمكانهم تسريع تطوير العمليّة لتحقيق عائد استثمارٍ أفضل".

شراكة تطوّر


يشرح Gurkan Karagoz، المؤسّس والرئيس التنفيذيّ لشركة CaptureFast، "نعتقد أنّ Softomotiveهي شريكٌ كبيرٌ لنا لأنّنا نتشارك في وجهة نظرٍ مماثلة حول كيفيّة تطور السوق واحتياجات العملاء. على وجه الخصوص، منتجات CaptureFastو Softotorسهلة الاستخدام للغاية، وهي فائدةٌ كبيرةٌ لأنّه لا يوجد منحنى التعلّم ولا حاجة إلى مقارباتٍ معقّدة ومكلفة". وأضاف أنّ "التقاط البيانات هو عادةً نقطة البداية والعملاء تحتاج أيضًا إلى اتّخاذ إجراءٍ أو معالجة البيانات بمجرّد التقاطها. ولكن من أجل تحقيق أتمتةٍ أوسع، تقوم CaptureFastبتقييم الشراكات مع بائعي RPAمثل Softomot، لأنها توفّر للعملاء حلًّا سهل التطبيق ومرنًا لالتقاط البيانات في نشر RPAالخاصّ بهم".

النطاقات


 تتضمّن المستندات النموذجيّة في نطاق التأمين، ونماذج المطالبة الطبية، والفواتير١، وأوامر الشراء، ورسائل البريد الإلكتروني. تنتشر حقول النصّ غير المنظّمة في جميع هذه الوثائق. يمكن أن تصبح حقول النصّ قابلةً للتنفيذ في RPA، يجب أن تقوم عمليّة استخراج الهياكل، وهي بسيطةٌ مثل الأسماء والأوقات والمواقع، وأخرى معقّدة مثل المشاعر، والجهد".

تملأ CaptureFastهذه الفجوة في السّوق، ممّا يوفّر سهولةً وسرعةً في الإعداد للحصول على حلٍّ سحابيٍّ مرنٍ ومتكاملٍ للغاية بأسعارٍ معقولة.

حلول جذرية


وقال Gurkan Karagoz: "نحن نؤمن بأنّ حلول RPAو RDAمن Softotorجنبًا إلى جنبٍ مع إمكانات CaptureFastلالتقاط الصور، توفّر حلًا شاملًا جاهزًا للاستخدام لاحتياجات التشغيل الآليّ للعملاء والذي يتطلّب التقاط البيانات باستخدام AI، بخاصّةٍ البيانات غير المنظّمة.

يستخدم CaptureFastفي قطاعاتٍ متعدّدةٍ مثل التأمين (التطبيق والمبيعات ونماذج المطالبة بين الميدان والمقرّ الرئيسي)، والخدمات المصرفيّة والماليّة (فتح الحساب، الشيكات، KYC، مستندات القرض والرهن العقاري، الكشوف البنكية)، غير الربحيّة (نماذج الأعضاء والملفّات )، البناء (وثائق التأمين)، والرعاية الصحية والقانونية والخدمات اللوجستية وغيرها الكثير.

يخدم CaptureFast الشّركات المحليّة والعالميّة مثل Allianz Insuranceو INGBankو Ceva Logistics.