فيلات فاخرة من فيرمونت مالديف

الثلاثاء 26 شباط 2019

فيلات فاخرة من فيرمونت مالديف

أعلنت فنادق فيرمونت مالديف سيرو فان فوشي إطلاق فيلات فاخرة على طراز السّفاري، وهي تحمل اسم Tented Jungle Villas.

توفّر هذه الفيلات تجربة أصليّة في الهواء الطلق في قلب غابة المنتجع الدّاخلية، وتسمح للمسافر باستكشاف المساحات الخارجيّة الخلّابة.

تصميم مميّز


تضمّ فيلات The Tented Jungle Villas الّتي صمّمها متخصّصون من جنوب أفريقيا، Bushtec Safari ، دش مطري خارجي وحوض استحمام بحواف مستديرة وتصميمات داخلية ريفية من مصادر محليّة.

وقد تمّ بناؤها في أرض العجائب الخاصّة بها من الحياة البريّة، لكي تعكس جمال وتنوّع النباتات والحيوانات الموجودة في الجزيرة. وفي التّفاصيل أنّها بنيت مع إطارات خشبيّة، وديكورات داخليّة بلون العنبر، في حين أنّ الجدران مغلّفة بقماش أبيض.

توفّر Tented Jungle Villas توازنًا متناغمًا للمساحة والعزلة، وتحتوي على جناح رئيسيّ مع سرير كينغ كاليفورنيا وحمام داخلي وصالة فسيحة في الهواء الطلق مع مفروشات خشبيّة مصنوعة يدويًّا، هذا بالإضافة إلى غرفة طعام تطلّ على المسبح الخاصّ.

مكان مناسب لكلّ التّطلّعات


بالنّسبة إلى عشّاق السّينما، يمكن تنظيم عروض سينمائيّة خاصّة منبثقة في Tented Jungle Villas ، حيث تُعرض كلاسيكيّات السّينما وأفلام جديدة تحت ضوء النّجوم.

توازيًا، يمكن للمغامرين الإبحار في الجزيرة المهجورة الموجودة في الجوار للقيام بنزهة منفردة. كما أنّ تعلّم فنّ الصّيد متاح لكلّ الضّيوف.

وعند العودة إلى الفيلات، ستكون الأطباق الشّهيّة جاهزة، من مأكولات بحريّة طازجة وأطباق مالديفيّة تقليديّة.

ولمحبّي الاسترخاء حصّة مع المنتجع الصّحّيّ وما يقدّمه من عروض خاصّة، ومع المساحات الهادئة تحت أشجار النّخيل المتمايلة.