بين بوما وبورش تعاون رائع

الاثنين 25 شباط 2019

بين بوما وبورش تعاون رائع

تهدف العلامة التّجاريّة الرّياضيّة العالميّة بوماPUMA إلى تحديد المواقع المميّزة من خلال الشّراكة الجديدة مع شركة بورش للتّصميم.

هو تعاون جديد يأخذ الشّركتين إلى مستوى عالٍ من الرّفاهيّة والأناقة والإبداع، تلبيةً لتطلّعات الزّبائن.

تعاون جديد


في التّفاصيل أنّ شركة بوما للملابس الرياضية الألمانيّة تطلق مشروعًا مشتركًا مع شركة بورش ديزاينPorsche Design ، العلامة التّجاريّة للأزياء والاكسسوارات الّتي تملكها شركة السّيّارات الألمانيّة، وكذلك في سوق الملابس الرّياضيّة.

وقد أعلنت شركة بوماPuma أنّها كانت تحلّ محلّ شركةAdidas الألمانيّة المنافسة كشريك لشركةPorsche الشهر الماضي، وقدّمت أوّل حذاء وملابس في حدث في ملهى ليلي في برلين يوم الخميس الماضي، والّذي سيُعرض للبيع في 1 مارس.

منتج مبتكَر


تأمل بورش ديزاين أن تكون جزءًا من جمهورها المتطلّع للحصول على منتجات جديدة أنيقة، في حين تتوقّع العلامة التّجاريّة للملابس الرّياضيّة أن تكون من المستهلكين النّخبة.

وقال بورجن جولدين الرّئيس التّنفيذيّ لشركة بوما لرويترز: "نحتاج الى ذلك. يمكننا القيام بأشياء أكثر ابتكاريّة لأنّنا مستعدّون لدفع ثمنها وتطويرها".

وسيتم بيع الأحذية في مجموعةPuma-Porsche بمبلغ يصل إلى 250 يورو، وسترات بحدّ أقصى 450 يورو ويتم بيعها في 150 متجرPorsche Design حول العالم وعلى الإنترنت.

أحدث الأخبار السبّاقة