فنادق هيلتون تقّدم مأكولات بحريّة مستدامة المصدر

الأحد 24 شباط 2019

فنادق هيلتون تقّدم مأكولات بحريّة مستدامة المصدر

حدّدت فنادق هيلتون هدفًا طموحًا يتمثّل في شراء المأكولات البحريّة ذات المصدر المستدام بنسبة 100٪ بحلول عام 2022.

هو هدف جديد تضعه هيلتون للتّقدّم أكثر فأكثر في عالم الرّفاهيّة.

إرشاد الموردين


في هذا الإطار، قالت مديرة مسؤولية الشركات سيلفيا لو: "العمل مع الموردين عمليّة مستمرة. لدينا مئات من موردي المأكولات البحرية في مواقع متعددة، وهم لا يصنّفون دائمًا نوعهم بالطّريقة نفسها حتّى يمكننا عزل تلك الّتي تنتمي إلى برامج الشّهادات".

وأضافت: "لقد كانت عملية مستهلكة للوقت لجذب موردينا إلى البحث عن بعض الاتساق لتعيين استدامة المأكولات البحرية عبر نظامنا".

في أماكن مثل الصين وماليزيا ، تستضيف هيلتون ورش عمل لتوعية الموردين ، وقد طرحت الشركة بعض الأسئلة التوجيهية لتوجيه الموردين.

إلى مزيد من الأرباح


في المملكة المتحدة ، أجرت هيلتون مسابقة حول طهاة المأكولات البحريّة المستدامة، وحصل اثنان من الفائزين على رحلة مدفوعة التّكاليف بالكامل لمزرعة أسماك ومصايد سمكية معتمدة بشكل مستدام.

يحتاج الموردون إلى فهم أن الشهادات المستدامة يمكن أن تؤدي إلى المزيد من الأرباح. تقول لو: "يعتمد الأمر على ما إذا كان الموردون يرون الجدوى التّجاريّة للتّحرّك نحو عملية أكثر استدامة".

في سنغافورة، سهّل الفندق المحادثات بين الموردين والمشترين الآخرين، بما في ذلك الفنادق والمطاعم ، حول أهمية هذا المشروع، واتّجاه النّاس لشراء هذا النّوع من المأكولات أكثر فأكثر.