كيا جديدة بشكل نمر القرش

الاثنين 25 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

كيا جديدة بشكل نمر القرش

ستكشف كيا عن مفهوم سيّارةٍ في معرض جنيف للسيّارات 2019، وهو كهربائيّ.

لم تكشف العلامة التجاريّة الكثير من التّفاصيل ولكنّها قالت إنّ هذا المفهوم يأتي من مركز التصميم الأوروبيّ في فرانكفورت في ألمانيا. وقال نائب رئيس شركة كيا موتورز أوروبا، غريغوري غيوم، إنّ التصميم يجب أن يكون حول "يدقّ له القلب ويجعله يدقّ بشكلٍ أسرع". وأضاف أنّه يريد من السيّارة ألّا تتفوّق من ناحية الأداء، والنطاق، وديناميكيات القيادة، فحسب بل أن تقشعرّ أبدان المتابعين عندما ينظرون إليها.

نظرة أولى


الصّورة الوحيدة الّتي قدّمتها كيا تعرض لفافة السيّارة الأماميّة مع عنصر إضاءةٍ يمتدّ على المصد الأماميّ. ويذكر هذا الشكل بشبكة "نمر القرش" الحاليّة للعلامة التجاريّة الموجودة في سيّارات الإنتاج الخاصّة بها. تكمن عناصر إضاءة LEDالسّهلة في الأماكن الّتي تجلس فيها المصابيح الأماميّة العاديّة. ولكن يمكن أن نقول، إنّ السيّارة ليست كروس أو SUV.

تبدو السّيارة صغيرةً وطويلةً بأقواسٍ عريضةٍ تعطي انطباعًا عن شيءٍ موجّهٍ للأداء. كما يتميّز غطاء المحرّك بخطوطٍ تصميميّةٍ محفورةٍ ترسم العين إلى عنصر الإضاءة في المقدمة. المرايا الجانبيّة غائبةٌ في مقابل الأجهزة الصغيرة المثبّتة على الجوانب، والّتي من المحتمل أن تكون كاميرات.

يمكننا أيضًا تحديد شارة "Kia" محدثة تقع أسفل غطاء المحرّك. بدلاً من الشارة البيضاوية مع "Kia" المكتوبة بداخلها، تتدفّق الحروف بحريّةٍ بخطٍّ جديد. يمكن أن تكون أكثر رقيًّا من الشعار الحالي.

سنعرف المزيد عن مفهوم السيارة الكهربائية الجديدة عند ظهوره لأوّل مرّةٍ في جنيف في 5 مارس.

أحدث الأخبار السبّاقة