Enak وAlpina معًا والأخيرة: نحن سعداء وفخورون

الاثنين 25 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

Enak وAlpina معًا والأخيرة: نحن سعداء وفخورون

Enak شخصيّةٌ شهيرةٌ ومؤثّرة في الجبال الفرنسيّة.

ويعرف Enak ويقدّر من قبل نظرائه لنتائجه الجيّدة وشخصيّته القويّة، ومن قبل الجيل الأصغر لسلسلة رانشو WebShow، وهو عرض على شبكة الإنترنت تحت عنوان عالم التزلج.

بدأ إيناك بالتزلّج في عمر 8 سنوات، وحصل على 7 ميداليّات للمتزلجين في X-Games، و 5 مرّاتٍ بطلالعالم فيالتزلج، وحاز 5 ميداليّاتٍ في بطولة العالم، والمرتبتين الرّابعة والخامسة في بطولة Freeride World Tour Championship. وضع حدًا لمسيرته المهنية كلاعبٍ رياضيٍّ في 2010 بعد دورة الألعاب الأولمبيّة الشتويّة في فانكوفر.

تعاون


قال أوليفر فان لانشوت هبريشت، مدير العلامة التجاريّة في ألبينا: "نحن سعداء وفخورون للغاية بالترحيب بـ Enakفي عائلة Alpina!بالإضافة إلى كونه متزلّجًا استثنائيًّا، يستخدم Enakسمعته لإعطاء رؤيةٍ لجميع الرياضاتالمختلفة الّتي تمارس في الجبال، وكلّ هذا دون أن ينسى أن يلهم الجيل الأصغر سنًّا. كما أنّنا نشعر بسعادةٍ غامرةٍ لأن يكون لدينا رياضيٌّ أكروباتي مثل إيناك ويعطينا ملاحظاته على ساعة AlpinerX Smart Outdoorsالمتّصلة الخاصة بنا! ”

وقالEnak"أنا فخورٌ حقًّا لتمثيل العلامة التجاريّة للسّاعات Alpina، ولعددٍ من الأسباب. لقد جذبتني دائمًا منتجاتهم، ولقد أعجبني دائمًا تواصلهم، وأنا حسّاسٌ جدًّا لحقيقة أنّني أعمل في بنيةٍ ذات قيمٍ عائليّة. وفوق كلّ شيء، فإنّني أقدّر تقديرًا عظيمًا القرب والتبادل الّذي يمكن أن نتمتع بهما في هذا النّوع من البناء. بالإضافة إلى ذلك، بدأنا مع فريق التّسويق الخاص بهم تصور المشاريع منذ أكثر من 7 سنوات ... يا لها من فرحة بالنسبة لي أن أرى هذا التعاون يأتي في النهاية! "

يجمع بين Enakو Alpinaحبّهما لرياضة جبال الألب وعالم جبال الألب والتعرّف على قيم "Alpinist" نفسها الّتي يعتقد كلاهما أنّها أساس أيّ رياضة، بالإضافة إلى النجاح المهنيّ والشخصيّ.