Ulysse Nardin وحرف X.. إصدارات قويّة!

السبت 23 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

Ulysse Nardin وحرف X.. إصدارات قويّة!

تمحور حضور Ulysse Nardinفي SIHHلهذا العام حول Xالجدد.

كان هناك Freak Xجديد، وSkeleton Xوالمحاصيل المعتادة من ساعات X-ratedالّتي وجد بعضهم أنّها جريئةٌ على أقلّ تقدير. تمّ استخدام حرف "x" لإلقاء الضّوء على موضوع المنتجات.

بعد مشاهدة عددٍ من المفاهيم المبتكرة، أصبحت Freakمتاحةً الآن بسعرٍ وصل إلى 21،000 دولار أمريكي من التيتانيوم. ونموذج Skeleton Xبـ 17500 دولار فقط. إذا كان لديك انطباعٌ أنّك رأيت شيئًا مماثلاً من قبل، فأنت على حقّ. يشترك Skeleton Xفي تصميمٍ مماثلٍ مع Skeleton Tourbillon، ومع ذلك فإنّ السّعر يختلف اختلافًا كبيرًا.

اختلافات وأوجه الشبه


على الرّغم من أوجه الشّبه، فإنّ Skeleton Xهي ساعةٌ جديدةٌ تمامًا. هيأصغر حجمًا بقطر 42 مم ولها مظهرٌ أكثر استدارة. هي تظهر حركة Skeleton  مشابهةً لتلك التي شوهدت في التوربيون، ولكن بالنظر عن كثب، هناك عددٌ من الاختلافات. لا تزال هناك فتحةٌ كبيرةٌ مستطيلة الشكل للجسور، لكنّها مدعومةٌ بشكل Xغير موجودٍ في التوربيون. كما اختفت الأرقام الضخمة الّتي شوهدت في التوربيون، مع تبقي الأرقام روماني IIIو IXفقط. في الواقع، الحركة هي عيارٌ جديدٌ تمامًا، الحركة اليدويّة الداخليّة UN-371. بالإضافة إلى 3Hz، بدلًا من 2.5Hzمن توربيون وبالتالي لديه احتياطيّ طاقةٍ أقلّ من 96 ساعة. تستأهل عجلة التوازن السيليكونيّة الكبيرة الحجم اهتمامًا خاصًّا، نظرًا لأنّها تستخدم الشفرات الصّغيرة المستقرّة التي شوهدت لأوّل مرّةٍ على Freak Visionالعام الماضي.

أربعة إصدارات


يأتي Skeleton Xبأربعة إصداراتٍ مختلفة: تيتانتيوم ناعمٌ مع حافّةٍ زرقاء ومطّاطٍ أزرق أو سوار تمساح، تيتانيوم أسود DLCمع حزام أسود، ذهب Carboniumوذهب وردي. Ulysse Nardinهي أوّل ماركة ساعات تستخدم Carboniumفي الساعات. المادّة عبارةٌ عن مركّب superlightله تأثيرٌ بيئيٌ أقلّ بنسبة 40٪ على مركبات الكربون الأخرى ويستخدم على نطاقٍ واسعٍ في بناء الطائرات. يجمع Carbonium Goldبين بقعٍ ذهبيّةٍ مع هذه المادّة المبتكرة للحصول على مظهرٍ فريدٍ لحافظة ساعة Skeleton X.

الأسعار


وتأتي الأسعار على الشّكل التّالي: أزرق تيتانيوم بـ 17500 دولارًا أمريكيًا، تيتانيوم DLCأسود بـ17500دولارًا أمريكيًا، Carbonium goldب21000دولار أمريكي وذهب ورديّ 18 قيراطًا بـ 29،000 دولارًا أمريكيًا.