فنادق بينينسولا أكبر فائز في Forbes Travel Guide 2019

الجمعة 22 شباط 2019

فنادق بينينسولا أكبر فائز في Forbes Travel Guide 2019

برزت مجموعة فنادق بينينسولا كأفضل فائز في عام 2019 في دليل Forbes Travel Guide  ، ما يؤكّد مرّة جديدة أنّها وجهة مميّزة للسّفر.

ويمنح هذا التّصنيف العلامة التّجاريّة، التي مقرها هونغ كونغ بما مجموعه عشرة فنادق، درجة إضافيّة من الرّفاهيّة.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال بيتر بورار، الرّئيس التّنفيذيّ لشؤون العمليّات في مجموعة فنادق هونغ كونغ وشنغهاي المحدودة، المالكة والمشغّلة لمجموعة فنادق "ذا بينينسولا": "تأتي هذه النّتيجة الاستثنائيّة بمثابة تتويج للعمل الشّاقّ الّذي بذله الزملاء في فنادقنا العشرة".

مرافق أخرى في القائمة


تحجز فنادق ومنتجعات فور سيزونز في 35 منشأة بتصنيف خمس نجوم، ماندارين أورينتال هوتيلز 17 منشأة، وروزوود 5 فنادق. كما حقّقت فنادق ومنتجعات بولغاري سنة ممتازة، بحيث فازت بجائزة تريفيكتا للفخر.

تشمل المرافق الوافدة الجديدة إلى القائمة ثلاثة فنادق في لندن، هي The Langham London ، Mandarin Oriental Hyde Park، وShangri-La Hotel At The Shard.

نجوم إضافيّة لمنتجعات


بالإضافة إلى ذلك، ذهبت جوائز من فئة الخمس نجوم إلى فيرمونت باسيفيك ريم، وهو فندق أنيق في فانكوفر يقدّم آفاقًا، بالإضافة إلى فندق فور سيزونز في جزيرة الماريه.

كما تمّ اختيار ثماني نقاط جديدة من فئة الخمس نجوم و 21 نجمة جديدة من بين أكثر المنتجعات الفاخرة، بما في ذلك السبا في فندق The Post Oak في هيوستن، وهو الآن المنتجع الصّحّيّ الوحيد في تكساس.

ومن بين المستفيدين من فئة الخمس نجوم في الولايات المتحدة الأمريكية "The Spa & Salon" في "آريا" (ARIA) في لاس فيغاس، والتي تشمل أبرزها غرفة ملح شيو وأسرّة بأحجار ساخنة.