OPPO تنتشر.. وكوالكم داعمٌ قويّ!

الجمعة 22 شباط 2019

OPPO تنتشر.. وكوالكم داعمٌ قويّ!

أعلنت OPPOعن دخولها إلى ثلاثة أسواقٍ جديدة مع إطلاقاتٍ متتاليةٍ في المملكة المتّحدة وتركيا وبولندا.

وذلك يدلّ على التزامها المستمرّ لتقديم أحدث التقنيّات وخبرات الهواتف الذكيّة المبتكرة للمستخدمين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

في الدول العربية


تشكّل هذه الإصدارات علامةً فارقةً رئيسيّة في OPPOحيث تواصل رفع علامتها التجارية العالميّة لتلبّي مكانتها البارزة كأكبر شركةٍ مصنّعةٍ للهواتف الذكية في العالم.

 في الشهر الماضي، بدأت OPPOعمليّاتها في المملكة العربيّة السعودية وفتحت مركزها الإقليميّ الثاني للشرق الأوسط داخل الإمارات العربيّة المتحدة.

خلال إطلاقها،أعلن OPPOأيضًا أنّه سيكون الراعي الرسميّ للاتّحاد الدوليّ للكريكيت عام 2019.

في الدول الأوروبية


وبدأت OPPOعملها الأوّل في سلسلةٍ من فعاليات الإطلاق في Tower Bridgeفي لندن يوم 29 يناير. سلّطت الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكيّة الضّوء على التزامها بتكنولوجيا الشحن SuperVOOCوالرائد Find Xو R-series، كما أكدت التزامها تجاه السّوق بخططها لافتتاح مركزٍ للتصميم في قلب لندن لدفع تصميم منتجاتٍ محدودة الإصدار،وتمكين المواهب الإبداعية المحلية.

وقال ألن وو، نائب الرئيس العالميّ لمنطقة OPPOالعالمية "تعد المملكة المتحدة سوقًا متكاملًا لمنطقة OPPOنظرًا لأنّنا نطوّر علامتنا التجاريّة العالميّة، ونحن ملتزمون بشدّةٍ بعملائنا وشركائنا هناك. وباعتبارها خامس أكبر شركة تصنيع للهواتف الذكيّة في العالم، فإن إطلاق OPPOللمملكة المتحدة يعدّ أيضًا علامة بارزة في تطور صناعة الهواتف الذكية ككل".

وتمثل الأحداث التي تقام في 30 يناير و 31 يناير دخول OPPOإلى السوق الأوروبيّة الثامنة والتاسعة كما أطلقت الشركة في تركيا وبولندا، على التوالي. تعمل الأسواق الثلاثة الجديدة على توفير بيئةٍ أوروبيةٍ أكثر قوّةً للعلامة التجاريّة الرائدة للهواتف الذكيّة.

وحضر جميع فعاليّات الإطلاق الثلاثة ممثّلون من شركة كوالكوم القائمة منذ وقتٍ طويل، حيث شدّدت كلتا الشركتين على أهمية تعاونهما في حقبة الجيل الخامس الناشئة، وأوضحت  الشّركتانأنّ هواتفها الذكيّة 5Gمن المقرّر إطلاقها تجاريًا عام 2019. وأكّد وو "بفضل أهميّة الشراكة مع شركة كوالكوم في نهاية العام الماضي، حقّقنا اتصالاً ناجحاً بين محطة الهواتف الذكيّة التي تعمل بنظام R15وشبكة الجيل الخامس، وقد وضعنا أساسًا قويًا لمستقبل هواتف الجيل الخامس عام 2019 وما بعده".

مع عمليّات الإطلاق الناجحة في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وهولندا عام 2018،أصبح مكتب OPPOالآن يحصي العمليات في تسعة أسواقٍ أوروبيّة، بما في ذلك روسيا وكازاخستان. تسلط إستراتيجية OPPOللدخول إلى الأسواق في أوروبا الضوء على التزام الشركة بوضع جذورٍ عميقةٍ في المنطقة والاستمرار في بناء العلامة التجاريّة من خلال تقنياتها المبتكرة واستثماراتها الاستراتيجية وشراكاتها المحلية القوية.

في الأرقام


أكثر من 250 مليون شخص يستخدمون هواتف ممّن لهم للهواتف الذكيّة على مستوى العالم، وتعمل الشركة في أكثر من 40 دولة ومنطقة من خلال 400،000 نقطة بيع في العالم.