تومي هيلفيغر تطلق مجموعة تومي × لويس لربيع 2019

الثلاثاء 19 شباط 2019 من قبل : z7communications

تومي هيلفيغر تطلق مجموعة تومي × لويس لربيع 2019

يسر علامة ’تومي هيلفيغر‘ المملوكة من شركة ’بي في اتش PVH‘ [المدرجة أسهمها باسم ’PVH‘ في بورصة نيويورك للأوراق المالية]  أن تكشف الستار عن مجموعة ’تومي × لويس‘ لموسم ربيع عام 2019 التي صممت بالتعاون مع ’لويس هاملتون‘ صاحب لقب بطولة ’فورمولا 1 لقيادة السيارات‘ خمس مرات والسفير العالمي لأزياء ’تومي هيلفيغر‘ الرجالية.

ونتيجةً للنجاح الكبير الذي لقيه التعاون الأول مع البطل بإطلاق مجموعة ’تومي × لويس‘ المصغرة لموسم خريف 2018، يستمر ’لويس هاملتون‘ في حمل لقب سفير علامة ’تومي هيلفيغر‘ التجارية للأزياء الرجالية لموسم ربيع 2019 أيضاً.

ويقول ’تومي هيلفيغر‘: "خلال تصميم مجموعة موسم ربيع 2019، استلهمنا أنا ولويس التصاميم من أسلوب أزياء شوارع لوس أنجلوس الجريء فجمعنا بين أسلوب الساحل الغربي والطابع الأمريكي الكلاسيكي المريح البعيد عن التكلف والذي يعتبر جوهر علامتنا. كما استلهمنا معاً الأفكار من كل ما وجدناه من حولنا مما قادنا إلى تصميم مجموعة تصاميم فريدة بحق. وقد كنت سعيداً للغاية وأنا أراقب كيف تطورت مهارات ’لويس‘ في عالم تصميم الأزياء وأتطلّع بشوق لتقديم مجموعتنا المشتركة الجديدة لكل معجبينا في أرجاء العالم كافة."

أما لويس هاملتون فقد قال: "ما زال التعاون مع تومي بمثابة رحلةً عنوانها الإلهام والاكتشاف، تمجّد التفرّد والتعبير الجريء عن الشخصية. وكان من المذهل رؤية الحياة وهي تُبث في كل قطعة من قطع المجموعة لتختصر إبداعنا وتجمع بين الأسلوب الشخصي والتراث الأمريكي الأصيل لهذه العلامة. أشعر بالفخر الشديد بما أنجزته مع تومي وأتحرّق شوقاً لتقديمه لمعجبينا حول العالم في موسم ربيع 2019."

وتضيف المجموعة التعاونية ’تومي× لويس‘  لموسم ربيع 2019 لمسة كلاسيكية جديدة إلى تصاميم الملابس الرياضية مع ألوان الوردي الفاتح والأرجواني الجريء إلى جانب رسومات (CREATE X UNITY) والصبغ اللوني المتدرّج المستوحى من أسلوب شوارع لوس أنجلوس. كما تطور شعار ’LH‘ بتصميمه البسيط الذي ما يزال بمثابة احتفال بشعار راية ’تومي هيلفيغر‘ الأيقونية مع الحروف الأولى من اسم بطل السباقات البريطاني. وتعرض مجموعة ’تومي × لويس‘ قطع رياضية مؤثرة، وأخرى مستوحاة من تراث العلامة إلى جانب التصاميم المميزة بقصّات واسعة والمصنّعة من عناصر مستدامة مثل القطن العضوي لتشكل مزيجاً من حماس ’لويس هاملتون‘ للموضة مع جوهر علامة ’تومي هيلفيغر‘ وطابعها الأمريكي الكلاسيكي البعيد عن التكلف بأسلوب يناسب ذوق وتطلعات كل عاشق لأزياء العلامة. وتشمل المجموعة تشكيلة من الأزياء والأحذية والإكسسوارات والملابس الداخلية وملابس السباحة والجوارب.

سوف تطرح تصاميم مجموعة ’لويس  xلويس‘ لموسم ربيع 2019 للبيع في مختلف متاجر ’تومي هيلفيغر‘ حول العالم بالإضافة إلى شبكة واسعة النطاق من متاجر البيع بالتجزئة بإضافة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية (tommy.com). أصدقاء العلامة ومتابعو العلامة مدعوون للانضمام إلى المحادثات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحة @TommyHilfiger.