بينيتي تبيع يخت Diamond 145

الجمعة 15 شباط 2019

بينيتي تبيع يخت Diamond 145

أعلنت شركة بينيتي عن بيع أوّل يخت من طراز Diamond 145، وهو يخت فخم يبلغ طوله44 مترًا، بعدما كان معروضًا معرض كان لليخوت في سبتمبر الماضي 2018.

وخلال معرض كان لليخوت قد أبرز جمال تصميم اليخت المذكور أعلاه والذي حظي بإعجاب عدد كبير من الناس، خصوصًا اللّوائح الزّجاجيّة الضّخمة الّتي صمّمها جورجيو كاسيتا.

القوّة والتّوازن


Diamond 145  هو يخت ذو حسّ الفخامة الّذي يدهش أصحابه الأكثر تطلبًا عندما يتعلق الأمر بالأناقة والرّاحة والأمان. إنّه يخت أنيق، بنسب وتفاصيل توحي بأحجام داخليّة وخارجيّة مهمّة.

اليخترائد في خطّ الإنتاج، وهو يرمز إلى القوّة والتّوازن. في الإطار نفسه، تتميّز التّصميمات الدّاخليّة بظلال ألوان فاتحة لتزيين إعدادات اليخوت والرّحابة.

الرّئيس التّنفيذيّ لشركةبينيتيفرانكو فوسينياني عبّر عن رضاه الكبير عند توقيع العقد: "تم تقديمDiamond 145 قبل أربعة أشهر فقط ، ولكن من مرحلة التصميم أدركنا أنهكان نموذجًا يتمتّع بإمكانيات مذهلة، ويمثل توليفًا مثاليًا للميزات الأساسية لطبقةBenetti Displacement عبر تاريخها ".

التّفاصيل الدّاخليّة


تتميّز التّصميمات الدّاخليّة، والّتي تعكس أذواق المالك، بخطوط منحنية تدمج إعدادات كبيرة وترحيبية تغمرها الإضاءة الطبيعية. أمّا المقصورة الرّئيسية فهي عارضة كاملة، مع خزانة ملابس كبيرة ، وحمام كامل الحزم ومكتب.

وتجلب الألوان الفاتحة الرّقيّ والأناقة العالميّة إلى يخت خالد. ميزات أخرى لهذا اليخت هي الأسطح الزجاجية واسعة النطاق، ليس فقط في الصالونات، ولكن أيضًا في أماكن إقامة الضّيوف وكابينة المالك.

أحدث الأخبار السبّاقة