Ultravox تحيي ذكرى لويس موينت

الخميس 14 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

Ultravox  تحيي ذكرى لويس موينت

Ultravoxهي ساعة- سترايك الحصريّة، المصمّمة للاحتفال بالذّكرى الخمسين والميلاد الخمسين لـ "لويس موينت".

في التاريخ


 كما صمّم مخترع الكرونوغراف ساعاتٍ مدهشة تزيّن قاعات الرسم لأعظم قادة العالم مثل نابليون بونابرت، والقيصر ألكسندر الأوّل، ورؤساء الولايات المتّحدة توماس جيفرسون وجيمس مونرو، وغيرهم كثر. وهذه الأعمال الفنيّة موجودةٌ الآن في البيت الأبيض، وفي المجموعات والمتاحف الخاصّة المرموقة. لكن Ateliers Louis Moinetلديها أيضًا مجموعةٌ تاريخيّةٌ كبيرةٌ في مكتبها الرئيسيّ في Saint-Blaise.

الاسم


تحمل Ultravoxاسمًا واحدًا من أعظم مصمّمي السّاعات على قيد الحياة والفائز بجائزة Gaiaصانع السّاعات Eric Coudray، وفريقه البارز، الّذي بدونه لم يكن من الممكن تحقيق أيّ شيء. Ultravoxمتوفّرٌ في عددٍ محدودٍ من 28 قطعة من الذّهب الورديّ بقياس 46.5 ملم.

الاسم اللّاتينيّ Ultravoxهو إشارةٌ إلى آليّة الإضراب والتأثيرات الكلاسيكيّة الجديدة على لويس موينت، الّذي صوّرت ساعاته شخصيّاتٌ مثل Minerva، يوليوس قيصر، و Cicero.

تشير آليّة الإضراب إلى كلّ ساعةٍ تمرّ على مدار السّاعة، مع توضيح العدد المناسب من الدقّات. تسمح آليّة كاتم الصّوت لمرتديها بفكّ الرّنين إذا رغبوا في ذلك.

قدرات


للمرّة الأولى، كشف لويس موينيت النّقاب عن آليّته المذهلة بالكامل، الحركة التلقائيّة LM56، مع 38 ساعة من احتياطيّ الطاقة. يتمّ الكشف عن عجلة التوازن النابض.

تحتوي لوحة الحركة على أكثر من 50 جواهر من أجل إشراك المكوّنات المختلفة لآليّة الرّنين. يضيء لون "Moinet blue" السّاعة بالكامل، ممّا يميّز المسامير الملولبة والمشبّعة في الأعلى. ويكشف الجزء الخلفيّ عن نظامٍ مبتكرٍ من الدوارات المزدوجة المتوازية، تمّ تعزيزه أيضًا باللّون الأزرق Moinet. أوّلها يعمل على توليد الطاقة لآليّة السّاعات والدّقائق، في حين أنّ الثّاني مخصّصٌ فقط للتّوافق.

أحدث الأخبار السبّاقة