دبي فستيفال سيتي مول يقدّم هديةً لأطفال مؤسسة الجليلة في يوم الحب

الخميس 14 شباط 2019 من قبل : IMPACT PORTER NOVELLI

دبي فستيفال سيتي مول يقدّم هديةً لأطفال مؤسسة الجليلة في يوم الحب

كشف ’دبي فستيفال سيتي مول‘عن مبادرته الخيرية التي أطلقها بمناسبة يوم الحب، والتي تتيح لرواده فرصة الاحتفال بهذا اليوم المميز بطريقة مبتكرة وكفيلة بنشر السعادة إلى حدود أبعد من العائلة والأصدقاء، ليتسنى لهم إظهار مشاعر المحبة والخير لأطفال "مؤسسة الجليلة" المصابين بأمراض القلب والمحتاجين إلى رعاية وجلسات علاجية.

ووفقاً لاستبيان الإنفاق الاستهلاكي الخاص بيوم الحب، الذي أجراه الاتحاد الوطني الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية، فإنه من المتوقع أن يصل إنفاق المستهلكين على السلع المخصصة لهذا اليوم إلى مليارات الدولارات، وخصوصاً أن يوم الحب يعدّ واحداً من أكثر الأيام شهرة وشعبية على مدار العام. وانطلاقاً من أهمية هذا اليوم في نشر المحبة، أعلن ’دبي فستيفال سيتي مول‘ هذا العام أنه سيتبرع بقيمة 10% من أرباح كافة بطاقات هدايا ’فستيفال سيتي‘ التي يتم شراؤها في الفترة الممتدة بين 10 فبراير و23 فبراير، إلى صالح "مؤسسة الجليلة"، والتي تعدّ مؤسسة خيرية عالمية غير ربحية، تكرس جهودها وخدماتها في سبيل الارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والبحوث الطبية. وسيتم توظيف هذه التبرعات لتمويل علاجات أمراض القلب لدى الأطفال، في ظل مبادرة #قلب_هلا، التي أطلقتها المؤسسة.

تتوفر بطاقات هدايا ’فستيفال سيتي‘ للبيع‘ في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ ضمن مكاتب خدمة العملاء الواقعة في الطابق الأرضي، بجانب علامتي ’زارا‘ و‘ايكيا‘. وتتيح بطاقات هدايا ’فستيفال سيتي‘ للعملاء، إمكانية الاستفادة من أكثر 110 عرض خاص، توفرها متاجر التجزئة والمطاعم الراقية ضمن ’دبي فستيفال سيتي مول‘، خلال موسم الحب وشراء الهدايا لهذا العام.