مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تستحوذ على Six Senses

الخميس 14 شباط 2019

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تستحوذ على Six Senses

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال(IHG®) عن استحواذها على منتجعات Six Senses، وهي واحدة من الشّركات الرّائدة في العالم في مجال الضّيافة.

يتضمّن الاستحواذ النّقديّ بقيمة 300 مليون دولار من شركةPegasus Capital Advisors جميع العلامات التجارية وشركات التشغيل الخاصة بشركةSix Senses ولا يشمل أي أصول عقارية.

مميّزات Six Senses


تدير Six Sensesحاليًّا 16 فندقًا ومنتجعًا، مع توقيع 18 عقد إدارة في خط أنابيبها، وأكثر من 50 صفقة أخرى قيد المناقشة النشطة.

وتنتشر المنتجعات في أماكن مميّزة مثل جزر المالديف، سيشيل، ياو نوي في تايلاند، خليج زيغي في عُمان، ووادي دورو في البرتغال. ففي Six Sensesالتزام لتجديد الشباب وإعادة الاتّصال، مع تركيز الخبراء على العافية والاستدامة.

توسّع نطاق إنتركونتيننتال


ستحتلّ Six Sensesقمّة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الفاخرة، لتكمّل أكبر علامة فنادق فخمة في العالم، ولتنضمّ إلى سلسلة من الفنادق والمنتجعات التي تمّ الاستحواذ عليها في الآونة الأخيرة مثل كيمبتون وريجينت، ما أمّن انتشارًا للانتركونتيننتال في 14 بلدًا.

في هذا السّياق، علّق الرّئيس التّنفيذيّ لمجموعة فنادق إنتركونتيننتالIHG كيث بار قائلًا: "إنّSix Senses هي علامة تجاريّة متميّزة في الفئة الرّاقية، وفريقنا مهتمّ لتنمية المبادرات الاستراتيجيّة لجذب مزيد من الضيّوف".

ومن خلال الجمع بين نطاقIHG ، والنظم والتميز التشغيلي مع خبرةSix Senses الفاخرة، وكلّ المنتجعات الصّحّيّة، ترىIHG إمكانيّة نمو كبيرة مع إضافة أكثر من 60 عقارًا على مستوى العالم على مدار السّنوات العشر المقبلة.