متحف اللّوفر في باريس لك

الثلاثاء 12 شباط 2019

متحف اللّوفر في باريس لك

هل تريد الاستيلاء على متحف اللوفر في باريس، مثل جاي زي وبيونسيه؟ المتحف يقدّم حاليًّا فرصة لزوّاره بتمضية جولات فرديّة في أرجائه.

هي فرصة ذهبيّة من اللّوفر، أكبر المتاحف في العالم وأكثرها شهرة، والّذي يستقطب 10.2 مليون شخص سنويًّا.

طبيعة الجولات


الفرصة الحاليّة هي عبارة عن جولات فرديّة، وليست جولات خاصّة مع اختصاصيّين أو دلائل سياحيّة في المتحف، ولكن جولات تعطيك كامل المتحف لنفسك لبعض الوقت.

هذا يعني أنّك لن تضطر إلى بذل الجهد لرؤية الموناليزا مثلًا، أو لانتظار تقدّم الزّوّار واحدًا واحدًا من بعض التّحف التّاريخيّة والفنّيّة الرّائعة.

يمكنك تصوير فيديو موسيقيّ صوريّ بجوار تمثال المنحوتات المجسّمة الّذي يبلغ ارتفاعه 8 أقدام (مثل جاي زي وبيونسيه)، أو اكتشاف القطع المغطّاة بالكريستال في جولة فرديّة هادئة.

 ولكن، في حين أنّ تكلفة التّذكرة العاديّة لزيارة متحف اللّوفر تبلغ 17 دولارًا أميركيًّا، تبلغ تكلفة هذه الجولات الفرديّة 34000 دولار أميركيّ.

الفكرة الاستثنائيّة


ذكرت قناة سي.ان.ان التّلفزيونيّة أنّ الرحلة الممتدّة على مدى 90 دقيقة لما يصل إلى أربعة أشخاص يتم تقديمها من قبل شركة السّفر Family Twistومقرّها باريس.

وكان رجل ثريّ من شنغهاي قد اقترح الفكرة على الشّركة، فاستغرقت هذه الأخيرة ثلاثة أشهر لتنسيق الأمر.

تبدأ الجولات في المساء، حيث يُستقبل الضّيوف في تمام السّاعة 6:30 مساءً من فنادقهم، ويُعطون فرصة التّنقّل في كافّة أنحاء المتحف، مع التّركيز على أبرز المعالم.  

وتنتهي الجولة على جسر الفنون، إذ يستقلّ الضّيوف قاربًا نهريًا خاصًا في السّين الشّهير (الرحلات البحرية في نهر Bateaux Moucheهي رحلة سياحيّة مشهورة) مع الاستمتاع بالشمبانيا والجبن والكافيار.