لؤلؤة اليخوت Pearl 80

الاثنين 11 شباط 2019

لؤلؤة اليخوت Pearl 80

عام 2019 هوالعام الحادي والعشرين للتداول في مجموعة يخوت Pearl Yachts، وخلال شهرين فقط، سجّل الفريق بالفعل آلاف الأميال.

بعد رحلة تمهيد في دوسلدورف في كانون الثّاني / يناير، ستتوجّه المجموعة قريبًا فوق المحيط الأطلسي لعرض Pearl80 الشّهير في معرض ميامي لليخوت الجديد.

تجربة الإبحار


بعد أن حازت شركة Pearl Yachtsعلى جائزة "القوارب الدّوليّة للتّصميم والابتكار" في مدينة كورتينا الإيطاليّة، حيث تمّ ترشيح Pearl 95ضمن ثلاث فئات من الجوائز، فإنّ عرض ميامي هو فرصة Pearl80 للمطالبة بتسليط الضّوء عليها، مع خطوطها الرّياضيّة الرّائعة.

يتمّ التّعامل مع هذا اليخت على أنّه يستعدّ تمامًا لتلبية حاجات العملاء المبحرين في مياه الولايات المتّحدة والبحر الكاريبي الجميل.

المدير الإداريّ للشّركة أيين سمولريدج قال:"نحن متحمّسون جدًّا للعودة إلى ميامي في فبراير، ونأمل أن يضخّ الموقع الجديد في وسط المدينة زيادة في الإقبال".  

تصميم اليخت الجديد


تمّ إنشاء Pearl 80لعاشقي الشّمس، إذ يحتوي على مع ما لا يقلّ عن ثلاث مناطق خارجيّة لتناول الطعام، بالإضافة إلى الحمّامات الشّمسيّة، وكذلك مرآب لتخزين جميع الألعاب المائيّة.

وبفضل هيكله الخارجيّ الفائق السّرعة، يوفّر اليخت قدرة على المناورة وبسرعة تصل إلى 35 عقدة. لقد ساهم بيل ديكسون في إنشاء الخطوط الخارجيّة الدّيناميكيّة المميّزة، بينما تولّت كيلي هوبن التّصميم الدّاخليّ.

في المجمل، يتميّزPearl 80 بطابع أنيق رياضيّ، وهو مناسب تمامًا للمناخات الأكثر دفئًا والمواقف المريحة في جميع أنحاء المحيط الأطلسيّ.

أحدث الأخبار السبّاقة