منتجع صحيّ لفور سيزونز سايان في بالي

الأحد 10 شباط 2019

منتجع صحيّ لفور سيزونز سايان في بالي

كل فجر يجلب يومًا جديدًا وعروضًا جديدة وإمكانيات جديدة في عالم الرّفاهيّة، ولهذه الأسباب، يطلق منتجع فور سيزونز سايان أوّل منتجع صحّيّ في بالي على مدار العام.

المنتجع مستوحى من طاقةUbud الشّافية الفريدة، والطّقوس اليوميّة البالينيّة للشّكر، فيمكن للضّيوف تسجيل الوصول في أي يوم من أيّام السنة والشّروع في رحلة شخصيّة من اكتشاف الوجود.

البرنامج الجديد


في إطار إطلاق المنتجع الجديد، تقول مديرة المنتجع الصحّيّ الإقليميّ لويزا أندرسون: "لقد جذبت طاقة أوبود الخاصّة الباحثين الرّوحيّين والمحبوبين لعقود من الزّمن. الخلوات الشّخصيّة تستضيف أيّ شخص في أيّ فصل، فنحن نعتقد أنّه لا ينبغي أن يكون هناك إطار زمنيّ أو حد زمنيّ للشّروع في رحلة العافية".

يشمل البرنامج جلسات تأمّل مختلفة، وهي مرشد، ضوء الشّموع مالا، ترتيل الكيرتان والتأمل سيرًا على الأقدام وأكثر. هذا بالإضافة إلى دروس اليوغا، طقوس نعمة المياه البالينية، علاج بالصّوت مع أطباق مغناطيسية من الكريستال، وتجربة حصريّة للنّوم المقدّس في أرجوحة من الحرير.

هدف العلاج


يقول فور سيزونز سايان إنّه من نيّة الإدارة أن يغمر الضّيوف أنفسهم في أعمق تجربة راحة في الصّمت الدّاخليّ، وفي الاستماع إلى حكمة قلوبهم.

وتعزّز علاقة الحبّ العميقة مع الذّات الإفراج عن الخوف والتّوتّر وفتح القلب، ما يمكّن الضّيوف من العودة إلى ديارهم بإحساس متجدّد بأنهم أحياء وممتلئين بالحياة والانفتاح. ويوفّر المنتجع أيضًا منهجًا مرنًا لتناول الطّعام، في أجواء هادئة جدًّا.