أهمّ اتّجاهات السّفر في كرواتيا لعام 2019

الثلاثاء 12 شباط 2019

أهمّ اتّجاهات السّفر في كرواتيا لعام 2019

إتّجاهات سفر جديدة كثيرة برزت على السّاحة العام الماضي في كرواتيا، مثل الرّحلات القصيرة للمهرجانات ورحلات تذوّق الطّعام.

ولعام 2019، برزت اتّجاهات إضافيّة تسمح للضّيوف بعيش تجربة لا تُنسى.

رحلة بحرية


أصبح الإبحار أكثر من أيّ وقت مضى خيارًا شعبيًا لطريقة لاستكشاف الساحل الكرواتي، وهذا ليس مفاجئًا. كرواتيا لديها أكثر من 1200 جزيرة وأحد أجمل السّواحل. هي مليئة بالمدن التّاريخيّة، الطّبيعة البكر، الشّواطئ الرّائعة، والبحر الكريستاليّ.

هناك إمكانيات لا متناهية للتمتع بالأنشطة المتنوعة، وربما تكون الفائدة الأكبر هي القدرة على الاستيقاظ في وجهة مختلفة كل يوم والوصول إلى استكشاف معظم البلاد في فترة زمنية قصيرة.

العطلات ووسائل التّواصل الاجتماعيّ


حتّى إذا لم يكن لديك انستغرام، أو لم تكن من المعجبين به، فالواقع يقول إنّ لمواقع التّواصل الاجتماعيّ تأثير كبير على وجهات السّفر.

في عام 2019 ، سيكون هناك بالتّأكيد نموّ في تلك المواقع، وسيزداد تأثيره على البالغين الشباب، فإنّ العامل الأكثر أهمية في اختيار وجهة عطلهم سيكون الصّور المنشورة. وكرواتيا هي واحدة من تلك الأماكن التي لديها موقع فريد يتحدّث عنه روّاد المواقع.

سياحة العافية


يتزايد إدراك الناس لأهميّة البقاء بصحّة جيّدة من الداخل والخارج. وبالنسبة لعام 2019 ، فإن طريقة السّفر الواعية حول الصّحّة سترتفع أكثر.

في كرواتيا، هناك العديد من المواقع المدهشة للاسترخاء ولكن أيضًا في العطلات النشطة المغامرة. يمكنك الاختيار من بين العديد من الأنشطة المختلفة مثل المشي لمسافات طويلة إلى بعض الجبال الرّائعة مع أفضل المناظر، وركوب الدّرّاجات على طول السّاحل، وتمضية يوم في جزيرة نصف مهجورة لتجديد النّشاط .