Rolls-Royce تنضم إلى احتفاليّة الصّين

الأحد 10 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

Rolls-Royce  تنضم إلى احتفاليّة الصّين

قد لا يكون الأمر كبيرًا بالنسبة لأولئك الّذين لا يؤمنون حقًا بالتنجيم في المقام الأوّل ولكن كما لاحظتم، دخلنا عام الخنزير، وفقًا للتقاليد الصينيّة.

وهذا يعني أنّ الأشخاص الذين يولدون في هذه العلامة المحدّدة سيكون لديهم عام جيّد. أرادت Rolls-Royceأن تنضمّ إلى الاحتفال وأنشأت أربعة نماذج خاصة في هذا الصدد: Dawnو Wraithو Ghostو Cullinan.

السيارات


تم الكشف عن السيّارات في معرض بيفرلي هيلز، وتتميّز السيارات ببعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حقًا. وتجمع طرازات Wraithو Ghostو Dawnبين مزيج من Aurumو Mugello Redو Diamond Blackورمز للسنة القمريّة الجديدة المطروحة في مساند الرأس. الأبواب هي لويحاتٌ رياضيةٌ تعرّض سماتها الخاصة من خلال الإشارة إلى سنة الخنزير.

كما تمّ تنفيذ ثلاث سياراتٍ من طراز كولينان، بالتعاون مع فندق ماندارين أورينتال كوربوريشن الذي سيعرضها في فنادق عبر الولايات المتّحدة هذا الأسبوع. فنادق ماندرين في بوسطن وميامي وواشنطن دي سي سيكون لديها هذه السيّارات الجميلة ليس فقط على الشاشة ولكن سيحصل العملاء المختارون على إعادة بيعٍ خاصة لتجربة الفخامة الحقيقية. هذه النماذج كولينان لديها مخطّط الطلاء مختلفة عن إخوانهم.

للعملاء الصينين


وقال رولز-رويس موتور كارز الأمريكتين مارتين فريتشز عن كوللينز: "تشترك رولز-رويس موتور كارز وفنادق ماندارين أورينتال في أمرين مهمّين للغاية. أوّلًا، قاعدة عملاء مع الذّوق الدّقيق للرفاهية وثانيًا، القدرة على تقديم تجربةٍ فاخرةٍ لا مثيل لها. للاحتفال، خاصّة مع عملائنا الصينيّين وأولئك الذين ينضمّون إليهم في الترحيب بعامٍ جديد، من دواعي السّرور والشرف".