Ulysse Nardin تحتفل.. ما علاقة الصين؟

الخميس 07 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

Ulysse Nardin  تحتفل.. ما علاقة الصين؟

اختارت أوليس ناردين نموذج كلاسيكو للاحتفال بالسّنة الصينيّة الجديدة 2019 - عام الخنزير (أو الخنزير البري).

افتتح صانع السّاعات سلسلةً من نماذج التقويم الصينيّة الخاصّة عام 2011. وتعرض هذه النّسخة 2019 تقنيّة المينا الشاملي. تتميّز الحالة الحمراء بالعديد من الخنازير في مجموعةٍ متنوّعةٍ من الأحجام والمواقف، الّذين يشتركون في المساحة مع زخارف زهرة مجرّدة.

كيفية الصنع


إنّه عمل الحرفيّ الرئيسيّ بيير ألان لوزيرون، وهو متعاونٌ منتظمٌ مع Ulysse Nardin. يبدأ بنحت التّصميم في قاعدة الحالة باستخدام جهاز. ثمّ يتمّ تسليم القاعدة إلى  Donzé Manufacture، وهي جزءٌ من مجموعة Ulysse Nardin، والّتي تتخصّص في هذا الخطّ التقليديّ المعقّد. تملأ الخلايا المنحوتة بمسحوق المينا، ثمّ يوضع القرص في فرنٍ حتّى يتمّ الوصول إلى الظلّ الأحمر الصّحيح. وأخيرًا، يتمّ إرجاع القرص إلى النحّات لجولةٍ ثانيةٍ من النحت، والّتي يمكن رؤيتها في آذان الخنازير، على سبيل المثال.

 

مواصفات


ويكمل الميناء الأحمر العميق للميناء بالذهب الأحمر المصقول للحالة. يبلغ قطرها 40 ملم وهي مقاومةٌ للماء حتّى عمق 50 مترًا. يوجد في الداخل عيارٌ ذاتيٌّ 815 للأمم المتحدة، مع احتياطيّ طاقةٍ لمدّة 42 ساعة. تحرّك هذه الحركة الوظائف الأساسيّة لشاشة العرض الثلاثيّة الأيدي، وهي تبقى بسيطةً عمدًا لتركيز كلّ الاهتمام على القرص المزيّن.

يتمّ إنتاج السّاعة، الّتي تأتي مزوّدةً بحزام تمساحٍ أزرق كاملٍ مع مشبكٍ قابل للطيّ من الذهب الأحمر، في طبعةٍ محدودة من 88، وهو رقمٌ رمزيٌ للغاية في الصّين، ويمثّل الرّخاء والسعادة. وسوف تكون هذه السّاعة متاحةً في الصّين في مارس.